مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال .

مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال

مضاعفات تجميل الثدي (تصغير الثدي)كما تعلم

مضاعفات تجميل الثدي (تصغير الثدي)كما تعلم ، يتم إجراء جراحة تجميل الثدي لتقليل حجم وترهل الثدي عند النساء بهدف تجميل وتصحيح شكل الثدي. يتم إجراء هذه الجراحة لحل العديد من المشكلات التي تحدث لدى الشخص ذي الثدي الكبير. وتشمل هذه ما يلي:
الآلام المزمنة في الرقبة والكتفين التي تتطلب مسكنات للألم.طفح جلدي مزمن والتهاب وحرق في الجلد تحت الثديينألم عصبيمشاكل في الجهاز التنفسيتقييد الأنشطة اليومية والرياضيةأطراف غير سليمة بسبب كبر حجم الثديينصعوبة ارتداء الملابس الداخليةعدم تناسق الثديينيرتبط اختيار جراح الثدي بشكل مباشر بنتائج جراحة الثدي ، فإذا اخترت جراح تجميل لديه معرفة في مجال تجميل الثدي والثدي ، فستقل فرص حدوث مضاعفات ،  نحت الجسم في ايران  ولكن إذا لم يكن جراح الثدي متخصصًا ، فهذا ممكن. المضاعفات مثل الالتهاب ، وخدر في الحلمة ، والألم الشديد ، والنزيف ، وعدم تناسق الثديين ، وفقدان القدرة على الرضاعة الطبيعية ، وشد أنسجة الثدي ، وإعادة الجراحة مطلوبة ، لذا يجب توخي الحذر الشديد في اختيار جراح الثدي.
 
تجميل الثدي قبل الولادةإذا كنت تخططين للحمل ، فمن الأفضل تأخير عملية تجميل الثدي حتى لا تسبب أي مشاكل. هذا لأنك قد تواجه مشكلة في الرضاعة الطبيعية بعد الجراحة. ومع ذلك ، فإن بعض التقنيات الجراحية (إحدى السمات المميزة لأفضل جراحي جراحة تجميل الثدي هي إتقان التقنيات الحديثة) يمكن أن تساعد في الحفاظ على قدرة الأم على إرضاع طفلها. في بعض إجراءات تصغير الثدي ، قد تتلف الأنسجة ، وفي هذه الحالة يمكن للشخص أن يرضع ، لكن اللبن قد لا يكون كافيًا وقد تكون هناك حاجة إلى مكملات غذائية. لكن الجراحة بشق كبير لا تتلف الشرايين لأنه يتم إجراء شق كبير فقط حول الحلمة والهالة ، ثم يتم إزالة الأنسجة الزائدة وشد جلد الثدي وتثبيت الحلمة في مكانها وتكون الإصابة أنسجة الثدي لا تدخل ويمكن للشخص أن يرضع بسهولة بعد العملية. انقر على الرابط لدراسة الميزات المهمة لاختيار أفضل جراح تجميل للثدي في طهران.
 
فقدان الوزن
إذا كنت تخططين لإنقاص الوزن من خلال برنامج تمارين أو نظام غذائي من أجل اللياقة ، فمن الأفضل تأجيل عملية تجميل الثدي إلى وقت لاحق. من الأفضل التحدث مع طبيبك حول هذا الأمر لأن فقدان الوزن يمكن أن يغير حجم ثدييك.
 
ما نوع الآثار الجانبية التي يجب أن نتوقعها بعد تصغير الثدي؟على الرغم من أن هذه العملية ليست عملية جراحية بسيطة ، إلا أن المضاعفات الكبرى لهذه العملية لحسن الحظ ليست شائعة وكما ذكرنا ، إذا تم إجراء هذه الجراحة من قبل جراح ماهر وماهر ، فسيتم تقليل هذه المضاعفات.
المخاطر وردود الفعل السلبية على التخديررد فعل للدواءورم دموي (تراكم الدم أو السوائل تحت الجلد بسبب الجراحة التي تتطلب قلعًا)العدوى والنزيفندبة جراحيةالتأثير على الإحساس باللمس في موقع الجراحةتندبردود الفعل التحسسيةتتشكل جلطات دموية في الساقين أو الرئتينعدم التناسق في حجم الثدي والحاجة إلى إعادة الجراحةالتخدير في منطقة الثديتلف الأنسجة والبنى العميقةاستياء المريض من النتائج وضرورة إعادة الجراحةكدمات في الصدر ، وعادة ما تكون مؤقتة.عدم القدرة على الرضاعة الطبيعية
إذا كان حجم الثدي صغيرًا جدًا أو كبيرًا جدًا ، يتم إجراء جراحة تكبير أو تصغير الثدي في نفس وقت رفع الثدي. كل عام ، تخضع آلاف النساء لعملية شد الثدي ولا يواجهن أي مشاكل خطيرة ويقتنعن بنتائج الجراحة.
تصغير الثدياضغط على الرابط لمشاهدة السلسلة الثانية من العينات من دكتور دارياني أخصائي الجراحة التجميلية.
 
طرق للوقاية من مضاعفات تجميل الثديلتجنب مخاطر ومضاعفات عملية تجميل الثدي ، تأكد من اختيار جراح لديه الخبرة والمهارات الكافية لإجراء هذه العملية وفقًا لحالة الفرد.من المهم اتباع رعاية الجراح ونصائحه لتجنب مخاطر ومضاعفات عملية تجميل الثدي.لمنع تجلط الدم ، من الأفضل تدليك الساقين أثناء وبعد العملية. المشي والتحرك بشكل أسرع بعد الجراحة فعال أيضًا في تقليل هذا الخطر.من الممكن بعد العملية أن يقل الإحساس بالجلد حول الحلمة والحلمة نفسها ، وسبب هذا الحدث هو تلف العصب في هذه المنطقة. 
تأكد من إخبار طبيبك إذا حدث هذا.
أخبر طبيبك فورًا بعد جراحة الثدي إذا كنت تعاني من أعراض مثل ضيق التنفس وألم في الصدر وزيادة معدل ضربات القلب. 
إعادة بناء سرطان الثديبالنسبة للنساء اللواتي يجب عليهن الخضوع لجراحة استئصال الثدي أو تكبير الثدي ، فإن جراحة إعادة بناء الثدي لا تستعيد مظهر المريض وثقته بنفسه فحسب ، بل ثبت أيضًا أنها تزيد من معدل نجاح العلاج والشفاء. إعادة بناء الثدي بعد عملية تكبير الثدي تساعد المريض على التغلب على مرض السرطان. اضغط على الرابط المناسب لمشاهدة عينة من الدكتور أمير دارياني ، أخصائي الجراحة التجميلية


برچسب: نحت الجسم في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۵ شهريور ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۰۲:۵۲ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :