مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال .

مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال

ربما لاحظت ظهور السيلوليت

ربما لاحظت ظهور السيلوليت ، أو حتى على الفخذين أو الأرداف أو الذراعين. لكن هل تعرف حقًا ما هو السيلوليت؟
يعتقد الكثير من الناس أن السيلوليت هو تراكم للدهون. يقول البعض نحت الجسم في ايران  أن السيلوليت يتكون من السموم والمياه الزائدة التي توضع تحت الجلد. ومع ذلك ، فإن الحقيقة هي أن السيلوليت هو حالة تؤثر على الجلد في المناطق ذات البشرة الدهنية (من الواضح على الأرداف والفخذين) ، مما يجعل الجلد يبدو منحنيًا ومنتفخًا.

حقائق عن السيلوليتمن المحتمل أن يعاني ما بين 80 إلى 90٪ من النساء من السيلوليت.يُطلق على السيلوليت أيضًا اسم قشر البرتقال بسبب مظهره وبنيته.هناك علاجات لا حصر لها للسيلوليت ، والعديد من هذه الطرق لها عمر افتراضي طويل.يمكن أن يساعد اتباع نظام غذائي منخفض الدهون والإقلاع عن التدخين ونمط الحياة النشط في تقليل السيلوليت الحاد.أسباب السيلوليتلا يزال السبب الدقيق للسيلوليت غير معروف ، ولكن يبدو أنه ناتج عن تفاعل النسيج الضام تحت سطح الجلد مع طبقة الدهون الموجودة تحته مباشرة.في النساء ، توجد الخلايا الدهنية والنسيج الضام عموديًا في هذه الطبقة.إذا وصلت الخلايا الدهنية إلى طبقة الجلد ، فإنها يمكن أن تسبب السيلوليت.لدى الرجال ، هذه الأنسجة لها بنية متقاطعة ، وهو على الأرجح السبب في أن السيلوليت أقل شيوعًا عند الرجال.
ما هو السيلوليت؟السيلوليت هو مصطلح للبشرة الغارقة والبارزة.هناك العديد من المصطلحات الخاصة بالسيلوليت بما في ذلك قشر البرتقال والجبن والمراتب وما إلى ذلك.يمكن لكل من الرجال والنساء تطوير السيلوليت. تشير الإحصاءات إلى أن النساء أكثر عرضة للإصابة بالسيلوليت من الرجال بسبب الاختلافات في توزيع الدهون والعضلات والأنسجة الضامة عند النساء.حوالي ثمانين إلى تسعين بالمائة من النساء في مراحل مختلفة من الحياة قد يواجهن هذه المشكلة.
درجات مختلفة من السيلوليتمقياس شدة السيلوليت ، المنشور في عام 2009 ، يصنف شدة السيلوليت إلى ثلاثة مستويات:الدرجة الأولى أو الضعيفة: قشور برتقالية معتدلة بها حوالي 1 إلى 4 خدوش أو ترهل على الجلد.الصف الثانوي أو المتوسط: ما بين خمسة إلى تسعة منخفضات تشبه الجبن ، تغطي الجلد.الدرجة 3 أو شديدة: مع وجود عشر انخفاضًا عميقًا أو أكثر ، يبدو الجلد وكأنه مرتبة وغير مستوٍ للغاية.


برچسب: نحت الجسم في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۶ شهريور ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۵۸:۰۸ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :