مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال .

مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال

ما هي الإجراءات بعد فقدان الوزن مع الترددات اللاسلكية

ما هي الإجراءات بعد فقدان الوزن مع الترددات اللاسلكية؟لا تحتاج إلى أي رعاية خاصة بعد التخسيس RF ، على الرغم من أن طبيبك قد يقترح بعض ما يلي:
استخدم غسولًا أو كريمًا أو جلًا مهدئًا / مرطبًا في منطقة العلاج ؛  نحت الجسم في ايران مثل الصباراستخدم بخاخات التبريد أو الترطيب إذا شعرت بالحاجةاشطف المنطقة المعالجة بالماء البارد أو استخدم أكياس الثلجهل Slimming RF مناسب لك؟طالما أنك بصحة جيدة ولا تعاني من أمراض جلدية أو التهابات في المنطقة المعالجة ، فهناك عدد قليل جدًا من الأسباب الطبية التي تمنعك من استخدام هذا العلاج. قد لا يكون الأشخاص الذين يعانون من تشوهات جلدية مرشحين جيدين ، لأن هذا يمكن أن يجعل التشوهات أسوأ ويؤدي إلى تلف محتمل.
على الرغم من عدم وجود دليل على أن هذا العلاج ضار بالنساء الحوامل ، إلا أنه يوصى عمومًا بالانتظار قبل الولادة.الأهم من ذلك ، لا يمكن علاج الأشخاص بالأجهزة الكهربائية مثل أجهزة تنظيم ضربات القلب أو الغرسات المعدنية مثل تركيبات المفاصل المعدنية أو صمامات القلب أو ألواح الأسنان ، حيث قد يتداخل تيار التردد اللاسلكي عبر الجسم مع هذه الأجهزة أو يزرعها. المعادن الحرارية ، والتي يمكن أن تكون خطيرة.


برچسب: نحت الجسم في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۰ شهريور ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۱۱:۱۲ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :