مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال .

مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال

علم الوراثةزيادة الوزن بشكل ملحوظزيادة العمرفقدان مرونة الجلد

شفط الدهونشفط الدهونشفط الدهون بشد البطن يزيل الدهون الزائدة من تحت الذقن. يجب أن يتم شفط دهون الخد من قبل جراح ماهر وذوي خبرة لتحقيق نتائج مرضية.
أسباب التهاب اللثةهناك عدة أسباب يمكن أن تؤدي إلى تراكم الدهون نحت الجسم في ايران  في منطقة الرقبة ، ومن أهمها:
علم الوراثةزيادة الوزن بشكل ملحوظزيادة العمرفقدان مرونة الجلد 
شفط الدهون
 
كيفية عمل شفط دهون الذقنالذقن هي منطقة محددة من جسم كل شخص ، والتي للأسف إذا كانت هناك زيادة في الدهون في هذه المنطقة لا يمكن إزالتها بسهولة من خلال التمرين ، لذا فإن أفضل طريقة للتخلص منها هي شفط دهون الذقن.
من أجل إجراء هذه العملية ، يقوم الجراح المتخصص بعمل شق صغير جدًا في المنطقة السفلية من ذقن المريض ، وبمساعدة جهاز الشفط ، يقوم بإزالة الدهون المتراكمة والزائدة في هذه المنطقة.
ولأن العملية تتم تحت تأثير التخدير الموضعي فلن تسبب أي ألم ، وفي بعض الحالات يعود الناس إلى أنشطتهم اليومية بعد أسبوع.
عادة ما تستغرق عملية شفط الدهون أقل من ساعة ، ويجب على الأشخاص اتباع النظام الغذائي الموصى به وتجنب ممارسة التمارين الرياضية بانتظام لمنع تراكم الدهون في هذه المنطقة.
شفط الدهون عن طريق شد البطنفي وقت قصير جدًا ، يؤدي إلى القضاء التام على الدهون الموضعية في منطقة الذقن.فترة التعافي قصيرة جدًا.يحل هذه المشكلة بسهولة دون الحاجة إلى الجراحة.يزيد من ثقة الناس بأنفسهم.لا حاجة للتخدير.لا يسبب الألم.لها تكلفة معقولة. 
شفط الدهون
 
من يمكنه إجراء عملية شفط دهون الذقن؟الأشخاص الذين يتمتعون بصحة عامة جيدة.الأشخاص الذين يتمتع جلدهم بالمرونة والاتساق الجيد.الأشخاص الذين لا يعانون من أمراض لا يمكن السيطرة عليها مثل السكري وارتفاع ضغط الدم واضطرابات النزيف والربو وأمراض القلب والأوعية الدموية.هل تأثير شفط الدهون دائم؟للإجابة على هذا السؤال يجب القول أن نتيجة هذا العمل هي إلى حد كبير دائمة ودائمة.
ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أنه على الرغم من عدم رجوع الخلايا الدهنية المستنفدة ، إلا أننا قد نواجه مرة أخرى تراكم الدهون في هذه المنطقة بسبب زيادة الوزن.
تكلفة شفط الدهونبشكل عام ، تعتمد تكلفة شفط الدهون على عوامل مختلفة ، حيث يعتبر حجم المنطقة ومدة العملية من أهم هذه العوامل ، لذا فإن شفط دهون اللثة بسبب صغر حجم هذه المنطقة مقارنة بشفط الدهون في مناطق أخرى من الجسم يعتبر أقل تكلفة.


برچسب: نحت الجسم في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۵ شهريور ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۳۹:۲۰ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :