مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال .

مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال

تحلل الدهون بالليزريتم إجراء جراحة التخسيس بواسطة طريقتين

تحلل الدهون بالليزريتم إجراء جراحة التخسيس بواسطة طريقتين. الطريقة الأولى هي استخدام الليزر (الموجات فوق الصوتية) وحقن السائل. في طريقة الحقن السائل ، يدخل السائل إلى الجسم من خلال شق صغير ثم تتم إزالة الدهون من خلال الكبد. نحت الجسم في ايران يتم حقن كمية السوائل اللازمة بناءً على وزن الشخص وحالته الجسدية. في هذه الطريقة ، نظرًا لحقيقة أن الدهون المستخرجة سائلة ، لا يمكن استخدام هذه الدهون في الحقن لأجزاء أخرى من الجسم.
الطريقة الثانية ، تسمى تحلل الدهون بالليزر ، تستخدم الموجات لتسخين الخلايا الدهنية.
هل من الممكن الجمع بين طريقتين لتحليل الدهون بالليزر وشفط الدهون؟الجواب نعم؛ إذا كانت السمنة مرتبطة بالبطن والأطراف ، فيمكن استخدام هاتين الطريقتين للحصول على نتائج أفضل.
تحلل الدهون بالليزر أو دهنيبسبب حقيقة أنه في تحلل الدهون بالليزر ، يتم تسخين الخلايا ، ولا يمكن استخدامها للحقن في أجزاء أخرى. لذلك ، إذا كنت ترغب فقط في تقليل الدهون الزائدة في الجسم ، يمكنك استخدام تحلل الدهون بالليزر.
أفضل طريقة لنحت الجسم لتخسيس الساقجراحة شد البطنجراحة تجميل البطن هي جراحة أخرى تستخدم لتجميل البطن وتنحيفه. يجب إجراء عملية شد البطن تحت التخدير العام ، مع إجراء شقين في جزأين مختلفين من الجسم. شق واحد في الحوض بالقرب من منطقة الأعضاء التناسلية وشق آخر حول السرة.
ثم ، تتم إزالة جلد هذه المنطقة المقطوعة من العضلات. بعد ذلك ، يقوم الطبيب بشد عضلات البطن معًا لإعطاء مظهر جميل لهذه المنطقة. ثم يتم وضع الجلد على العضلات وإزالة الأجزاء الإضافية (شق في المنطقة السرية يمنع الحبل السري من التحرك في البطن).
ملاحظة: بالطبع ، لطريقة شد البطن العديد من الآثار الجانبية التي لا يتم استخدامها كثيرًا هذه الأيام. بعض مضاعفات رأب البطن هي:
عدوىعدم التناسقنزيفتراكم السوائل تحت الجلدفقدان جزء من جلد البطنموت الأنسجة (الشعور بالخدر في المنطقة)ترخي الجلدأفضل طريقة لنحت الجسمالآن ، بالنظر إلى أننا فحصنا جميع طرق جراحة التخسيس ، فقد حان الوقت لاختيار أفضل طريقة لنحت الجسم.
وفقًا لما سبق ، يمكن اعتبار طرق شفط الدهون وشفط الدهون أفضل طريقة لنحت الجسم ؛ لأنه له آثار جانبية أقل من الطرق الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، فإن هاتين الطريقتين مناسبة أيضًا للأشخاص الذين يرغبون في تشكيل أجزاء أخرى من الجسم بالإضافة إلى نحت الجسم. لأنه يمكن استخدام الدهون التي تمت إزالتها للحقن في أجزاء أخرى من الجسم.
ومع ذلك ، من الأفضل استشارة أخصائي لاختيار أفضل طريقة لبناء الأجسام ؛ بسبب كمية الدهون والحالة الجسدية لديك ، قد لا تكون أيًا من هذه الطرق مناسبة.
أفضل طريقة نحت الجسم للجانبينمرشح مناسب لجراحة التخسيسهناك شروط معينة لإجراء أي من الإجراءات المذكورة أعلاه لجراحة التخسيس. يجب عليك استشارة أخصائي لمعرفة ذلك. لكن الشروط العامة لإجراء إحدى العمليات الجراحية أعلاه هي:
ممنوع التدخيننقص أمراض القلب والسكريعدم الاكتئابالإصابة بأحد الأمراض التي تسببها زيادة الوزنالالتزام بنظام غذائي وممارسة الرياضةلمزيد من المعلومات ، يمكنك مشاهدة الفيديو أدناه

العناية اللازمة بعد جراحة التخسيسيعتقد الكثير من الناس عن طريق الخطأ أنه من خلال عمل أفضل نحت للجسم ، سيكون لديهم دائمًا الجسم الذي يحبونه. إذا كانت هذه الفكرة خاطئة. لأن كل طريقة من هذه الطرق تساعد فقط على تقليل الدهون الزائدة في الجسم ؛ لكن لا شيء يضمن عودة الدهون. لذا ، بعد الجراحة ، يجب عليك الالتزام بنظام غذائي وممارسة الرياضة لمنع عودة الدهون. أمور أخرى يجب وضعها في الاعتبار:
ارتدي ثوبًا لمنع ترهل الجلد وتلفهاشرب الكثير من السوائل الطبيعيةاتبع تعليمات طبيبك الصارمةلا تأكل الأطعمة الثقيلة واللحميةأفضل طريقة لنحت الجسم لشحوم الظهركم تكلفة جراحة التخسيس؟تختلف التكلفة التي تدفعها لتقليل الدهون الزائدة في الجسم اعتمادًا على نوع الجراحة وكمية الدهون. يمكنك استخدام النصائح الطبية لمعرفة المزيد عن هذه التكاليف.
هل يشمل التأمين تكلفة جراحة التخسيس؟إذا كنت مصابًا بالسمنة ، فيجب على شركة التأمين (التأمين التكميلي) دفع جزء من تكلفة الجراحة. (السمنة تعني أن مؤشر كتلة الجسم فوق 40 ويدركون أن الجراحة علاجية وليست تجميلية.)
كم خسارة الوزن بعد جراحة التخسيس؟ويتبع فقدان الوزن التعب والإرهاق المستمر. لأنه اعتمادًا على الحالة المادية لكل شخص والطريقة المستخدمة ، يختلف هذا المبلغ. بالطبع ، النظام الغذائي بعد الجراحة ليس فعالًا جدًا. لذلك ، لا يمكن أن نقول على وجه اليقين كم كيلو ستخسر في الشهر الأول. ولكن ما هو مؤكد هو أنك ستفقد الكثير من الوزن على المدى الطويل.


برچسب: نحت الجسم في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۷ تير ۱۳۹۹ساعت: ۱۰:۰۲:۲۹ توسط:عباسي موضوع:

الاحتياطات والرعاية قبل جراحة الكنتور الريحقبل إجراء جراحة تحديد الخطوط

الاحتياطات والرعاية  نحت الجسم في ايران  الكنتور الريحقبل إجراء جراحة تحديد الخطوط ، تعتبر الإجراءات التالية مهمة جدًا:
تحدث إلى جراحك أو طبيب الرعاية الأولية الذي خضع سابقًا لعملية جراحية لفقدان الوزن حول بعض المشكلات التي تشغل بالك.سيساعدك الحفاظ على صحة ونضارة جيدة قدر الإمكان على تجاوز فترة التعافي.قبل إجراء الجراحة ، جهّز مكانًا في منزلك للراحة. يمكن أن تشتمل هذه المساحة على وسادة وسرير مريح وحزم ثلج ومقياس حرارة وهاتف مع سهولة الوصول.حقق وزنك الأفضل. 
من أجل الاستعداد لتحدي الجسم ، قد يطلب منك جراح التجميل:
إجراء الاختبارات المعملية مثل الأشعة واختبارات الدمأيضا ، يمكن استخدام مخطط كهربية القلب للتحقق من معدل ضربات القلب ووظيفته.تناول أدوية معينة أو اضبط الأدوية السابقةأقلع عن التدخين قبل الجراحةتجنب الأسبرين والأدوية المضادة للالتهابات والمكملات العشبية. لأن هذه الأدوية تزيد من خطر النزيف.يجب أن يتم تحديد محيط الجسم في العيادات المجهزة جيدًا أو مراكز الجراحة المعتمدة أو المستشفيات. إذا تم تحديد محيط جسمك على الأقدام ، فمن الأفضل أن يكون معك رفيق ليأخذك إلى المنزل ويقضي الليلة الأولى بعد الجراحة معك. سيعطيك جراح التجميل المزيد من التفاصيل. اتبع التعليمات بعناية.
ووعملية تحديد معالم جراحة الرياحمن أجل تحقيق الهدف الذي تريده ، يتم تحديد العمليات بجداول محددة. تتضمن إجراءات الجراحة التجميلية التي قد يوصي بها معالجك:
رفع الذراع: تصحيح ترهل الجلد في الذراعينرفع الثدي: تصحيح ترهل الجلد حول الثديينشد الوجه: تصحيح ترهل الجلد الأوسط للوجه والذقن والرقبةرفع الأطراف السفلية: تصحيح ترهل الجلد في منطقة البطن والأرداف وداخل الفخذين وخارجهشد الفخذين: تصحيح ترهل الجلد داخل الفخذينتومي تاك: يقلل من ترهل الجلد حول منطقة البطن.الخطوة 1: التخديربالنسبة لجراحة الرفع العامة ، يوصى بالتخدير العام. بالنسبة للأشخاص الذين لديهم جراحة أقل ويقل احتمال خضوعهم لعملية جراحية ، قد يبدو الجمع بين التخدير الموضعي والمهدئات مناسبًا. تعد طرق التخدير الحديثة آمنة وفعالة ، ولكنها تشمل أيضًا المخاطر. لمزيد من المعلومات ، يمكنك التحدث إلى جراح التجميل أو طبيب التخدير. سيختار الجراح أفضل نوع من التخدير لك.
سيتحدث الجراح وأخصائي التخدير معك حول الأدوية التي تتناولها أو ما إذا كان يجب عليك البدء في تناولها قبل الإجراء والحساسية لديك. تأكد من تحديث القائمة قبل الجراحة.
الخطوة 2: قصووشد الجسميعالج رفع الجسم المتوسط ​​الأنسجة المعلقة للأرداف والبطن والخصر والفخذين والفخذين الداخليين في عملية واحدة. تختلف أنماط القطع وقد تشمل القطع حول الجسم لإزالة الدهون الزائدة والجلد.
ووجراحة التثدييتم تحديد نمط الشق المستخدم في المصاعد المعلقة للرجال بمقدار الجلد الإضافي الذي يجب إزالته. يمكن استخدام واحد أو مجموعة من الجروح لتقليل حجم ثديي الرجال ، أو تنعيمهما ، أو زيادة المسافة بينهما.
ووشد الثدييعتمد تشخيص نمط الشق لثدي المرأة المترهل على كمية الجلد الزائدة التي يجب إزالتها. قد يتضمن الجرح في شد الثدي واحدًا أو مجموعة من عدة شقوق حول هالة الثدي ، وخط من الأورة إلى أسفل الثدي ، وخط أفقي على طول الثدي. من الممكن أيضًا وصف بدلة الثدي لزيادة الحجم وتحسين مظهر الثدي.
وورفع الذراعيمكن علاج وإزالة الجلد الزائد والمتدلي على الذراعين بشق يبدأ في الإبط ويستمر إلى داخل الذراعين أو خلفه. إذا كان الجلد الإضافي لا يزال مرئيًا في مناطق أخرى من الذراعين ، فقد تكون هناك حاجة إلى مزيد من الشقوق.
ووشد الفخذيمكن تشويه الفخذين الداخليين عن طريق عمل شقوق في الفخذ. يمكن أن يستمر هذا الشق حتى الركبة وعلى طول الفخذين. إذا تم تحسين محيط الجزء الخارجي من الفخذين ، فقد يمتد الشق أيضًا حول الفخذين.
وواختيار أفضل جراحتتضمن جراحة تحديد محيط الجسم العديد من الخيارات. أولها وأهمها هو اختيار جراح التجميل الذي هو عضو في الجمعية الإيرانية لجراحي التجميل والتجميل. للحصول على أفضل النتائج من هذه الجراحة ، يجب أن تكون حريصًا جدًا في اختيار الجراح. أحد أفضل مؤشرات تعليم الطبيب هو امتلاك موسوعة. اسأل الجراح عن وجود موسوعة لوحة الجراحة التجميلية ، لأن هذه هي الوثيقة الوحيدة التي تظهر قدرة الشخص على إجراء الجراحة التجميلية على الوجه وجميع مناطق الجسم.
وومتى تكون الجراحة الترميمية ضرورية؟اعتمادًا على الإجراء ، قد تكون هناك حاجة لعملية جراحية ترميمية لتحقيق أفضل النتائج. قد تكون إعادة الفتح ضرورية لتصحيح أي مخالفات.
ووفترة استعادة وشفط الهواءخلال فترة التعافي بعد الجراحة ، قد تشعر ببعض الألم والتورم والكدمات والتنميل حول منطقة الجراحة. هذه الأعراض طبيعية تمامًا. قد يصف جراح التجميل مسكنات الألم لتقليل الشعور بالألم وعدم الراحة. في حالة وجود أي مشاكل أو مخاوف ،


برچسب: نحت الجسم في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۶ تير ۱۳۹۹ساعت: ۱۱:۰۸:۰۳ توسط:عباسي موضوع:

فقدان الوزن واللياقة البدنية هي نحت الجسم

إحدى طرق تحقيق فقدان الوزن واللياقة البدنية هي نحت الجسم أو الدهون. هذه الطريقة الجديدة ، التي يتم إجراؤها في عيادات نحت الجسم في ايران  وفي العيادات الخارجية ، يمكن أن تصل بك إلى الطرف المطلوب في أقصر وقت ممكن ، ولكن من الأفضل عمل نحت الجسم قبل القيام بذلك ؛ تعرف على إيجابياتها وسلبياتها. كن مع الضباب. - ما هو نحت الجسم؟كمال الأجسام هو نوع من الجراحة التجميلية للمرضى الخارجيين بدون تخدير لفقدان الوزن واللياقة البدنية. و ... يترك الجسم. في الواقع ، يدمر هذا الجهاز الأنسجة الدهنية عن طريق اهتزاز الجلد دون استخدام الحرارة والليزر. نظرًا لأن الجلد لا يسقط ويتحلل بعد هذه العملية ، لم تعد بحاجة إلى شد الجلد. فترة الراحة والاستعادة بعد هذه العملية هي 3 إلى 3 أيام ، وبعد ذلك يمكنك العودة إلى روتينك المعتاد. - كيفية إجراء العمليةلإجراء عملية النحت ، بعد وضع علامة على المناطق المطلوبة ، يتم إنشاء ثقب بقطر 2 إلى 5 ملم في الجلد ويدخل أنبوب الجهاز في المناطق الدهنية ويدمر الأنسجة الدهنية عن طريق إنشاء مجال اهتزاز. في الوقت نفسه ، يتم نقل محلول مخدر إلى الأنسجة لتخفيف الألم والنزيف. بعد تدمير الدهون ، تتم إزالة خليط الدهون ومائع التخدير من الجسم من خلال الثقوب والتجاويف. يفشل الجهاز المستخدم في هذه العملية ويتوقف بمجرد وصوله إلى الأنسجة غير الدهنية ، ونتيجة لذلك ، تبقى عضلات وأوعية الجسم دون أذى. - فوائد نحت الجسمتشمل فوائد نحت الجسم التخدير الموضعي والتخدير الكامل. أيضا ، بسبب استخدام الترددات والاهتزازات المنخفضة ، فإن إمكانية الألم والتورم والنزيف والانسداد والعدوى والحروق أقل بكثير من الطرق الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، في هذه الطريقة ، يتقلص الجلد أكثر ويتقلص الجلد في وقت قصير. إذا كنت تبحث عن طريقة فعالة وآمنة وسهلة للتخلص من الدهون الزائدة في الجسم على الفور ، فإن كمال الأجسام هو الخيار الأفضل. - مساوئ النحتبالإضافة إلى الفوائد المذكورة أعلاه ، فإن طريقة التخسيس هذه لها أيضًا عيوب ، مثل مشاكل الكلى بسبب حقن التخدير الموضعي ، وردود الفعل التحسسية ، والضعف والارتباك. أيضًا ، إذا تجاوزت كمية الدهون الخارجة من الجسم الحد المسموح به ، فقد يعاني المريض من الانسداد وعودة الدهون وجلطات الدم وضيق التنفس. تشمل العيوب الأخرى لهذا الإجراء ، والتي قد تحدث إذا كانت هناك ثقوب متعددة للعملية ، العدوى والنزيف. لذلك ، من الأفضل الذهاب إلى عيادة مجهزة بأخصائي للقيام بذلك. مصدر:


برچسب: نحت الجسم في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۸ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۲:۲۳:۳۳ توسط:عباسي موضوع:

نحت البطن والجانبيننحت البطن والجسم الجانبي

نحت البطن والجانبيننحت البطن والجسم الجانبي ؛ يتم تنفيذه بثلاث طرق: ليبوماتيك ، بالموجات فوق الصوتية والهواء النفاث ، وهي واحدة من أضواء نحت الجسم الأكثر استخدامًا وشعبية. إن الحصول على شكل يناسب شكل الجانب هو إحدى النقاط الإيجابية في الجسم الجميل.
 
نحت الجسم | نحت الجسم في ايران النحت الجانبي والجسم ما هي آراء الناس حول نحت الجسم؟
 
النحت - الطريقة الدهنية: هذه الطريقة هي الطريقة الأكثر شيوعًا لنحت وتفريغ دهون البطن. يستخدم جهازًا يحمل نفس الاسم يحتوي على قضيب يهز دهون البطن إلى قطع صغيرة ويزيلها عن طريق الشفط. لاحظ أن هذه الدهون لم يتم التخلص منها وتم اختزالها فقط إلى قطع أصغر مع قطع الدهون ، وهذه الطريقة في نحت الجسم وحدها ليست فعالة.تحجيم - طريقة الموجات فوق الصوتية: تتم هذه الطريقة باستخدام جهاز الموجات فوق الصوتية ، وبهذه الطريقة ، عن طريق هز الجدران الدهنية بقدر خلية واحدة ، قم بتمزيق هذه الدهون وحلها حول الخلية. في هذه الطريقة ، يتم نحت الجسم بموجات فوق صوتية من الدهون ولا تتطلب الشفط ، ولكن بعد أن تصبح الدهون سائلة تحت الجلد ، يمكن إزالتها من الثقوب التي تم إنشاؤها عن طريق التدليك لإكمال النحت ، وهو أفضل من استخدم الشفط للعمل بدقة في هذا الوضع.طريقة كمال الأجسام - طريقة الجسم النفاث: تستخدم طريقة نحت الجسم هذه ، والتي تسمى أيضًا بالماء النفاث ، ضغط الماء لإزالة الدهون. يضغط القضيب المعدني لجهاز نفث الماء على الماء في الخلايا الدهنية ويحولها إلى أجزاء أصغر ويطفو في الماء ، مما يوفر الظروف اللازمة لإخراج هذه الدهون. في هذه الطريقة ، مثل الطريقة الدهنية ، لا يتم التخلص من الدهون تمامًا ؛ الفرق مع الطريقة الدهنية هو أنه يمكن استخدام هذه الدهون في الأعضاء الأخرى ، وبعد ذلك يحتاج الجسم إلى اتباع نظام غذائي خاص وممارسة الرياضة.النحت - التحلل الدهني: تستخدم هذه الطريقة ألياف بصرية رفيعة تحت الجلد تحتوي على إشعاع ليزر ، والذي يسخن ويذوب الأنسجة الدهنية 900 درجة. تتطلب هذه العملية الكثير من الخبرة والدقة بسبب استخدام أساليب جديدة لنحت الجسم.يتطلب النحت البطني والجانبي قبل الجراحة استشارة ما قبل الجراحة ؛ في هذه الطريقة ، من الأفضل استشارة جراح التجميل قبل إجراء جراحة تجميل نحت الجسم.
 
مضاعفات النحت الحراريما هي طرق نحت الجسم الجانبية والجانبية وما هي الآثار الجانبية؟
 
آراء الناس حول نحت الجسملأن نحت الجسم هو إجراء تجميلي جديد بعد جراحة السمنة ؛ قد لا يتمكن العديد من الأشخاص من إقناع أنفسهم بعمل نحت الجسم من خلال دراسة هذا الإجراء التجميلي ، وقد يظلون خائفين من إجراء هذا الإجراء التجميلي ؛ إن اسم نحت الجسم وحده يكفي لإثارة القلق لدى الناس ، للتأكد من أن النحت فعال في القضاء على الدهون في الجسم ، أو نحت الجسم مع فوائده ؛ ما الآثار الجانبية التي يمكن أن تحدث؟ من الجيد قراءة آراء الناس حول النحت أو التحدث معهم عن قرب والتعرف على خصائص النحت.


برچسب: نحت الجسم في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۷ تير ۱۳۹۹ساعت: ۱۱:۵۰:۴۲ توسط:عباسي موضوع:

طرق نحت الجسم المختلفة

ما هي طرق النحت المختلفة في كراج؟يمكن أن يؤدي أي إجراء إلى مخاطر مثل النزيف والعدوى وردود الفعل السلبية للتخدير.
عادة ما يرتبط احتمال حدوث المضاعفات والمخاطر بشكل مباشر بمدى مهارة النحات ومهارته وخبرته.
أيضا ، بعض طرق كمال الأجسام عادة ما يكون لها آثار جانبية أقل من الطرق الأخرى. في هذه المقالة ، سوف نقدم الآثار الجانبية لأساليب كمال الأجسام الشائعة التي تشمل شفط الدهون ، والدهون النفاثة ، ونفث الجسم ، وشد البطن:
 
 طرق نحت الجسم في ايران المختلفة
 
 
شفط الدهون:شفط الدهون هو إجراء تجميلي يزيل الدهون الموضعية التي لم يتم إذابتها من خلال النظام الغذائي وممارسة الرياضة.
في هذا الإجراء ، تتم إزالة الدهون من الجسم باستخدام أنبوب شفط. هذا يمكن أن يضع الكثير من الضغط على الأطراف.
دهني:شفط الدهون مع شد البطن هو طريقة جديدة لاستنزاف دهون الجسم الموضعية التي تتحلل وتصرف الدهون عن طريق إنشاء موجات فوق صوتية وتدوير أنبوب الكانولا.
 في الواقع ، هذه الطريقة هي نفسها مثل عملية شفط الدهون ، والتي سيتم إجراؤها بسرعة أكبر وبقوة شفط عالية.
الأصدقاء النفاثة:نفاثة الجسم هي نوع من طرق التخسيس الموضعي التي تستخدم قوة الماء لقتل خلايا الدهون في الجسم.
على الرغم من أن الوسائد الهوائية منخفضة النفاثة أقل اجتياحًا وأقل خطورة من شفط الدهون ، إلا أنها قد تسبب مضاعفات مثل العدوى والنزيف الشديد والجفاف والالتهاب الرئوي وانثقاب الأنسجة أو الأعضاء التي تعاني من ضغط المياه. يملك.
 
 
تكلفة النحت في كرج
 
رأب البطن:جراحة شد البطن ، والمعروفة أيضًا باسم Tommy Tuck ، هي جراحة تجميلية لتحسين مظهر البطن.
أثناء عملية شد البطن ، تتم إزالة دهون البطن والجلد الزائدة ، وفي معظم الحالات ، يتم شد الأنسجة الوسطى من البطن بالغرز.
ثم يقوم جراح التجميل بتغيير حالة الجلد المتبقي ويجعل البطن تبدو جميلة ومتماثلة.
تكلفة النحت في كرج:تعتمد تكلفة الجراحة التجميلية على معايير مختلفة ، ونحت الجسم ليس استثناءً.
بالطبع ، إذا نظرنا أعمق ، فإن تكلفة النحت هي في الواقع استثمار.
يمكن أن يجعلك هذا الاستثمار شخصًا أكثر سعادة مع جودة حياة أعلى. بالنسبة لتكلفة نحت الجسم بدون جراحة ، لا يمكن إعطاء رقم دقيق لأنه يعتمد على راتب الطبيب وتكاليف المركز الطبي والأدوية وما إلى ذلك.
ولكن يمكنك الذهاب إلى مركز تجميل مرموق والتشاور مع الطاقم الطبي هناك لمعرفة النطاق السعري للنحت.


برچسب: نحت الجسم في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۵ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۴۹:۴۱ توسط:عباسي موضوع:

العناية الدهنية بعد العملية الجراحية

نحت الجسم في ايران  تتراوح فترة التعافي من 3 إلى 7 أيام. بعد الجراحة البطنية والجانبية ، اتبع نصيحة جراح التجميل بعناية حتى تتمكن من التعافي في أقرب وقت ممكن بأقل المضاعفات.
اتبع هذه النصائح لتقليل مضاعفات الجراحة والتعافي في أقرب وقت ممكن:
القليل من الألم والتورم والكدمات أمر طبيعي تمامًا. يزول الألم الخفيف ما بين أسبوع إلى أسبوعين ، ولكن يمكن السيطرة عليه باستخدام مسكنات الألم. خذ المضادات الحيوية والمسكنات على النحو الذي يحدده الطبيب ، ويختفي التورم بعد 6 أسابيع كحد أقصى ، وتظهر النتائج الأولية للجراحة.ارتدِ دائمًا ثوبًا خاصًا على النحو الذي يوصي به الجراح. هذا الجين فعال في منع التورم وكذلك تشكيل الجسم.يمكنك الاستحمام بعد ثلاثة أيام من العملية. ومع ذلك ، لا تضع الغرز تحت ضغط الماء المباشر ، حيث إن دخول المياه الملوثة إلى الجرح وموقع الغرز يزيد من خطر العدوى.ينصح بشدة استهلاك الكثير من الماء والأسماك والروبيان والفواكه والخضروات ، وخاصة الأناناس. أيضًا ، تخلص من الدهون والملح من نظامك الغذائي. تجنّب الملح قدر الإمكان خصوصًا في أول أسبوعين إلى شهر بعد استئصال الورم الشحمي.بعد أسبوع ، يمكنك استئناف أنشطتك اليومية وبعد بضعة أسابيع ، يمكنك ممارسة الرياضة وفقًا لرأي الجراح.تجنب أي نشاط بدني شاق لمدة تصل إلى أسبوعين. بالطبع ، يوصى عادةً بالسير لبضع ساعات في اليوم. تساعد هذه الحركة على تصريف السوائل وإفرازات الجسم وهي فعالة في الحد من التورم 
تعد جراحة إنقاص الوزن في البطن والجانب حلًا فعالًا لأولئك الذين لم يحققوا النتائج المرجوة من التمارين الشاقة والنظام الغذائي الصارم. بمساعدة عملية شد البطن وشحوم الدهون ، يمكن إزالة الدهون الزائدة والجلد على البطن والجوانب في جلسة جراحية واحدة.
بالطبع ، عليك الانتظار شهرين على الأقل لرؤية النتائج النهائية لجراحة التخسيس في البطن والجانب. ثم ، لتحقيق الجسم المثالي والحفاظ عليه ، اتبع نظامًا غذائيًا مناسبًا وممارسة التمارين الرياضية بانتظام. Lipomatic هي جراحة تجميلية فعالة للغاية وبالطبع بدون الكثير من الألم والمضاعفات. اليوم ، بالإضافة إلى العديد من المتقدمين لها ، أصبحت هذه الطريقة شائعة جدًا بين جراحي التجميل.
جراحة البطن والجانب السمنةتم إجراء جراحة السمنة لأول مرة في أواخر القرن التاسع عشر وأوائل القرن العشرين ، وفي جراحة البطن هذه ، التي أجريت عادةً مع جراحة الفتق السري ، تم قطع جزء من الجلد والدهون السفلية في البطن إلى البطيخ وتمزق الجلد على كلا الجانبين. خاطوا.
لكن جراحة السمنة في البطن ، مثل جراحات التجميل الأخرى في أوائل القرن العشرين ، الفترة الفاصلة بين الحربين العالميتين ، لم تتقدم كثيرًا ، ولكن بعد ذلك ، في الخمسينات ، اكتشف الجراحون أن إزالة الجلد والدهون ، كما ذكر أعلاه ، كانت لها نتائج بعيدة المدى. لا يهم ، ومثل عملية شد الوجه ، يجب إزالة الجلد والدهون من الأنسجة تحته ، وعضلات البطن ، حتى يتمكنوا من إزالة المزيد من الجلد والدهون.
بسبب هذه الطريقة في جراحة الدهون في البطن ، كان لابد من شد جلد البطن بالكامل وتحريك السرة مع الجلد ، لذلك ابتكروا تقنية جديدة لإزالة السرة من الجلد المحيط وإزالتها. لم يتحركوا للأسفل ، وأزالوا السرة من الثقب في الجلد.


برچسب: نحت الجسم في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۸ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۱۰:۰۱:۴۹ توسط:عباسي موضوع:

ما هي فوائد العلاج بالتنويم المغناطيسي؟

نحت الجسم في ايران يمكن استخدام العلاج بالتنويم المغناطيسي في جميع أنحاء الجسم ولجميع أنواع البشرة ، ويتم إجراء جلسة علاجية واحدة ، ومدة تأثيره أكثر من عامين. لا يتطلب هذا الإجراء شقوقًا ولا ينطوي على خطر الإصابة بالعدوى أو التندب أو مضاعفات جراحية ، وهو علاج خارجي. الألم في العلاج بالتنويم المغناطيسي منخفض مقارنة بالعلاجات الغازية ويمكن تحمله باستخدام مسكنات الألم التقليدية. مع جلسة علاج واحدة ، يصبح وجه الشخص أصغر من 4 إلى 8 سنوات. يستخدم العلاج بالتنويم بشكل عام لعلاج ترهل الجلد وتلفه ، وإصلاح خطوط الضحك ، ورفع الحاجبين ، وإزالة التجاعيد وتخفيف التجاعيد وتجديد شباب الجلد.
تأكد من قراءة شد الوجهما هي الآثار الجانبية للعلاج بالتنويم المغناطيسي؟الآثار الجانبية للعلاج بالتنويم المغناطيسي صغيرة وعابرة ، بعد العلاج ، هناك احمرار طفيف وتورم في المنطقة ، يتم تخفيفه باستخدام ضغط بارد في غضون بضع ساعات. بسبب نقص النظارات الواقية التي يمكن أن تحمي العين من الموجات فوق الصوتية ، لا ينصح بالعلاج بالتنويم المغناطيسي داخل تجويف العين. أيضا ، يتم تحديد موضع الغدة الدرقية باليد وليس هناك ارتفاع الحرارة عليها. تعتبر العقيدات تحت الجلد من المضاعفات الأخرى لهذا الإجراء المؤقتة والمؤقتة. اختيار الكثافة الصحيحة للبقع سيمنع هذه المضاعفات. من المضاعفات النادرة ولكن الأكثر أهمية ضعفًا مؤقتًا في الأعصاب السطحية للوجه ، غالبًا في الفرع الصدغي للعصب الثلاثي التوائم والفرع الهامشي للعصب الفك السفلي ، والذي يتطور بعد ساعة إلى 12 ساعة من العلاج ويزول تمامًا بعد 2 إلى 6 أسابيع. يرجع ذلك إلى التهاب في هذه الألياف العصبية ، ولحسن الحظ ، فإن هذه المضاعفات عابرة ولم يتم الإبلاغ عن أي آثار دائمة في هذه الألياف العصبية. اختيار الخرطوشة الصحيحة وكثافة النقاط الصحيحة والحذر في مسار هذه الأعصاب سيمنع حدوث هذه المضاعفات. خرطوشة بعمق اختراق 1.5 مم (تردد 10 ميجاهرتز) مناسبة لعلاج النقطتين العلوية والسفلية من العين وحول الفم ، لأن الأعصاب في هذه المناطق أكثر سطحية وضعفاً ، وخرطوشة بعمق اختراق 3 مم (تردد 7 ميجابايت). هيرتز) و 4.5 مم (تردد 4 ميجاهرتز) يستخدمان لأجزاء أخرى من الوجه والجسم.
العلاج بالتنويم قبل وبعد


برچسب: نحت الجسم في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۶ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۲۳:۴۴ توسط:عباسي موضوع:

كيف يتم اجراء الدهون؟

نحت الجسم في ايران  في العضو الدهني ، يتم عمل ثقب بقطر 2 إلى 5 مم ، وبعد ذلك يدخل الجهاز إلى الأنسجة الدهنية في الجسم التي يتم من خلالها حقن الثقب ويحقن محلولًا للجسم لتخدير ومنع النزيف. ببطء ، يدخل حل التنميل والدهون في الجسم إلى التجاويف أخيرًا.
يخرج مزيج هذا السائل المخدر والدهون المسحوقة من نفس المسام. يحتوي الجهاز على جهاز مناعة نشط يتوقف عند ملامسته للأنسجة غير الدهنية ، وبالتالي يقلل من خطر تمزق الأعضاء وتهيج الجلد.
في الطريقة الدهنية للمظلة ، التي ترتبط بالمقبض الهوائي ، تدخل موضع التشغيل من خلال إنشاء عدة ثقوب صغيرة تتناسب مع قطر المظلة. يهتز ويولد موجات أقل من 20 هرتز في السائل في الأنسجة الدهنية.
تعمل هذه الموجات على تليين الفصيصات الدهنية وتحويلها إلى جزيئات دهنية قيّمة يتم تفريغها في وقت واحد. تخلق الحركات ثلاثية الأبعاد لموجات الأشعة تحت الحمراء في الأنسجة الدهنية ، وتتسبب اهتزازات هذه الموجات في انزلاق الدهون بشكل موحد.
يجب ألا يتجاوز حجم القنية المستخدمة 4.5 مم ، وفي جلسة واحدة يجب ألا تتجاوز كمية الدهون التي يمكن تصريفها من جسم كل شخص 5 لترات ، لأنها ستسبب اضطرابات الدورة الدموية أثناء العملية ، ولكن بشكل عام ، كمية الدهون التي يمكن تصريفها من يعتمد جسم كل شخص على وزنه وحجمه ومحتوى الدهون.
إذا كان الشخص بحاجة إلى تصريف الدهون أكثر من حجم أجزاء الجسم ، فسيزيل الطبيب الدهون في جلسات أخرى بعد أكثر من 72 ساعة من العملية السابقة.
يرجع هذا الفاصل الزمني إلى تدفق الليدوكائين في الجسم ، والذي يستمر لمدة 72 ساعة. يستخدم مصممو مستحضرات التجميل مجموعة متنوعة من التقنيات لمساعدة مرضاهم ، بما في ذلك شفط الدهون وتومي توك وجراحة رفع الجسم.
وقت العملية Lipomaticفي هذا النوع من العمليات ، يتم حقن التخدير تلقائيًا وبذكاء ، وبالتالي يتم إجراء العملية بسرعة أكبر ويتم إفراغ الخلايا الدهنية من خلال إفراغها ، وبالتالي ، فإن العملية الدهنية أقصر ويمكن للطبيب أن يعمل بصبر ودقة أكبر. أداء الدهني.
عملية دهنية
كم تستغرق جراحة نحت الدهون؟ماذا تتوقع بعد دهون:من المهم أن نفهم أن نتائج شفط الدهون قد لا تكون واضحة تمامًا لمدة ثلاثة أشهر بعد أن يكون الإجراء ضروريًا لتورم وكدمات لتهدأ ولإزالة الجلد.
من المتوقع أنه بعد 3 أيام من الجراحة ، سيصل شفط الدهون الشامل إلى ذروة التورم / الكدمات ، وبعد أسبوعين سيصل التورم والكدمات إلى أدنى مستوى لها ، وردا على أسئلتك ، يجب على مستخدمي الرياضة واللياقة البدنية الرطبة أن يقولوا عن يستغرق عودة الجسم إلى الوضع الطبيعي شهرًا واحدًا ، ويتم تحديد التأثير الحقيقي بعد شهرين من الجراحة.
الصلابة الطفيفة في هذه المنطقة هي علاج طبيعي والتدليك اللطيف مفيد لتقصير فترة الشفاء إلى 1.5 شهر (بدون تدليك) (بدون تدليك). قد يستغرق الأمر من 2 إلى 3 أشهر حتى تنعم أجزاء العلاج مرة أخرى. لن تتأثر ...


برچسب: نحت الجسم في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۵ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۰۴:۴۹ توسط:عباسي موضوع:

دهني (نحت)

نحت الجسم في ايران  Lipomatic هو أحدث طريقة لنحت الجسم. أهم شيء يتم ذكره دائمًا هو كيفية عمله. هذا ليس بأي حال من الأحوال علاجًا للسمنة وفقدان الوزن. كما أنه يقلل من حجم وشكل الأطراف.
باستخدام طريقة نحت الجسم ، يتم تصريف كمية كبيرة من الدهون في المنطقة المطلوبة خلال الجلسة. يحدد الجراح كمية الدهون التي يمكن تصريفها. Lipomatic هو إجراء غير جراحي. إذا تم ذلك بواسطة جراح محترف ، فسوف يرفع الجلد أيضًا في المنطقة.
ملخص المواد في مجال الدهون (النحت):»ما هو الدهن؟
»كيف تستعمل دهون؟
حقائق تحتاج إلى معرفتها عن دهون الدم
»قابلية انعكاس الدهون
في أي الحالات يتم استخدام نحت الجسم؟
كيف تعرف إذا كان الشخص يعاني من زيادة الوزن؟
ما هو أنبوب الكانولا؟
»كيف تتم جراحة الدهون؟
كم من الوقت تستغرق جراحة الدهون؟
»الفوائد الدهنية
»التطبيقات الطبية للجراحة الدهنية
»العناية بالجسم الدهني قبل الجراحة
العناية الدهنية بعد العملية الجراحية
»حالات شفط الدهون
»أحدث جهاز ليبوماتيك
ما هو التثدي؟
»التكلفة الدهنية
»فيديو عملية الدهون
دهني (نحت)ما هو ليبوماتيكس؟Lipomatic فرصة لتغيير الأطراف وتحسين أنماط حياة الناس. يُعرف هذا الإجراء أيضًا بأسماء مختلفة مثل نحت الجسم .. واليوم أصبحت جراحة التجميل من أكثر جراحات التجميل شعبية. في هذه الجراحة ، يتم سحق الدهون في الجسم وإزالتها من الجسم. يشيع استخدام هذا الإجراء على البطن والفخذين والجوانب والذراعين.


برچسب: نحت الجسم في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۴ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۱۲:۲۷:۱۷ توسط:عباسي موضوع:

تكلفة Shockwave في أفضل عيادة في مشهد

نحت الجسم في ايران نحت الجسم هو اسم شائع لجميع الطرق المستخدمة لإزالة وإزالة دهون الجسم الموضعية. الغرض الرئيسي من نحت الجسم ليس فقدان الوزن ، ولكن إزالة الدهون الموضعية الزائدة التي لا يستطيع الشخص إزالتها بطرق مثل ممارسة الرياضة أو اتباع نظام غذائي. في هذه الأيام ، هناك العديد من عيادات كمال الأجسام واللياقة البدنية في طهران التي تقدم مجموعة متنوعة من طرق كمال الأجسام مثل شفط الدهون ، دهون الدهون ، تحلل الدهون ، تحلل الدهون بالتبريد ، وما إلى ذلك لعملائها. تعد تكلفة تنفيذ هذه الأساليب واحدة من أهم العوامل في قرار الشخص بإجراء فحص الجسم. في ما يلي ، سنناقش تكلفة طرق كمال الأجسام ، وخاصة تكلفة موجة الصدمة ، والتي تعد واحدة من الطرق الجديدة.
النحت الصدمةالنحت الصدمة
النحت بجهاز Shockwaveالعلاج بالموجات الصدمية هو نوع من العلاج شائع الاستخدام في العلاج الطبيعي. ينتج جهاز Shockwave موجات صوتية قصيرة الطول وذات طاقة عالية يمكنها المساعدة في إصلاح الأنسجة التالفة وتخفيف الألم وتقليل الالتهاب المزمن. اليوم ، وجدت تقنية موجة الصدمة مكانها في التخسيس المحلي ونحت الجسم. موجات الجهاز قادرة على تحطيم الأنسجة الدهنية الموضعية. يساعد Shockwave أيضًا على إزالة السيلوليت وشد الجلد ، وفي هذا الصدد ، فهو متفوق على طرق نحت الجسم الأخرى. يتم استخدام طريقة Shockwave لإزالة الدهون الموضعية من الفخذين والركبتين والذراعين والأرداف والبطن الداخلية والخارجية ، ولكن لا يوصى بها في مناطق الجزء العلوي من الجسم ، مثل الصدر والرأس.
اجتماعات الصدمةاجتماعات الصدمة
تكلفة Shockwave للتنحيففي تحديد تكلفة طرق نحت الجسم ، يتم الاهتمام بقضايا مثل حجم وموقع المنطقة التي يتم علاجها وكمية الدهون المتراكمة في تلك المنطقة. يتم تحديد تكلفة موجات الصدمة من خلال عدد الجلسات. لأن العلاج بالموجات الصدمية عادة ما يستغرق عدة جلسات. قد يصل عدد جلسات الصدمة إلى 8 إلى 10 جلسات أو أكثر. يلاحظ معظم الناس تغيرات في المنطقة التي يتم علاجها بعد أول 3 إلى 4 جلسات. إذا أراد المرء القيام بذلك مع طرق التخسيس الموضعية الأخرى ، فيجب على المرء دفع المزيد.


برچسب: نحت الجسم في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۳ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۱۱:۰۴:۰۰ توسط:عباسي موضوع: