مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال .

مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال

مضاعفات نحت الذراعنحت الذراعفي

مضاعفات نحت الذراعنحت الذراعفي بعض الأحيان تصبح ذراعيك كبيرة جدًا بسبب السمنة أو تصبح ذراعيك مترهلة مع تقدمك في السن ، وكل هذا يمكن أن يؤثر على جسمك. يتم استخدام طرق مختلفة لهذا الغرض. قرر مستشارو العيادة الحديثة نحت الجسم في ايران اليوم تزويدك بمقال بعنوان ما هي مضاعفات نحت الذراع.
في نحت الجسم ، يتم إزالة الكثير من الدهون من جسمك خلال جلسة واحدة ، ومن خلال ذلك ، تصبح ذراعيك جيدة الشكل وجميلة. هذه العملية دائمة إذا تم إجراؤها بشكل جيد. في نحت الذراع ، تتم إزالة الدهون بحركات الاهتزاز وتغيير حجم ذراعك. تتحسن هذه العملية في فترة من 3 إلى 7 أيام.
مضاعفات نحت الذراعقد يكون لنحت الذراع آثار جانبية إذا لم يتم إجراؤه في بيئة صحية وعلى يد خبراء. بالطبع ، كل العمليات لها مضاعفات ، لكن طريقة الجراحة مهمة أيضًا. قد تشعر بمشاكل بعد نحت الذراع مصحوبة بمشاكل مثل التهاب الذراع ، والتهاب منطقة الجرح وهي نادرة جدا ، مشاكل في القلب ، مشاكل في الكلى ، حروق جلدية وردود فعل تحسسية ، حكة في الذراعين وارتفاع في درجة حرارة الجسم. قد يحدث ضعف ، دوار ، غثيان وانصمام دهني. إذا لم يكن لدى الطبيب الذي يقوم بذلك نيابة عنك الخبرة والتجربة الكافية ، فقد تظهر هذه الأعراض في أجزاء أخرى من جسمك.
نقاط مهمة قبل تشكيل الذراعين لتقليل المضاعفاتنحت الجسم هو الحل للأشخاص الذين لم يتمكنوا من تحقيق الجسم المطلوب من خلال الوسائل الطبيعية مثل النظام الغذائي أو ممارسة الرياضة. من أجل القيام بعمل جيد ، تحتاج إلى معرفة بعض المعلومات مسبقًا. على سبيل المثال ، لديك معلومات كافية حول هذه العملية وتأكد من الحصول على المساعدة من مراكز حسنة السمعة لهذه العملية الصعبة نسبيًا. إذا كان لديك مرض معين أو كنت تتناول أدوية معينة ، فتأكد من مناقشته مع طبيبك ، وتأكد من إجراء جلسة استشارية قبل عملية نحت الذراعين لتقليل مضاعفاته.
مضاعفات نحت الذراع
 
نحت الذراع في عيادة حديثة بأقل قدر من المضاعفاتمتخصصو العيادات الحديثة ذوو الخبرة الكافية والذين يستخدمون أحدث أساليب نحت الجسم جاهزون لخدمتك في هذا المجال. أيضًا ، في عيادة حديثة ، نجري هذه الجراحة لك بأحدث المعدات ، مع مراعاة جميع مبادئ النظافة. يرتبط هذا الإجراء دائمًا بالآثار الجانبية ، ولكن إذا تم إجراؤه بشكل صحيح ، تقل هذه الآثار الجانبية ولا يمكن أن تشكل خطرًا كبيرًا عليك. تأكد من الاستماع إلى نصيحة طبيبك بعد عملية نحت الذراعين وتناول الأدوية في الوقت المحدد.


برچسب: نحت الجسم في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۳۰ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۰۳:۲۵ توسط:عباسي موضوع:

مجموعة متنوعة من طرق النحتما هو النحت

مجموعة متنوعة من طرق النحتمجموعة متنوعة من طرق النحتما هو النحت؟نحت الجسم طريقة جميلة لإزالة الدهون الموضعية في الأعضاء المختلفة مثل البطن  نحت الجسم في ايران والوجه والذقن والفخذين والأرداف وما إلى ذلك. لاحظ أن نحت الجسم هو وسيلة لجعلك لائقًا وليست طريقة لخسارة الوزن وفقدان الوزن. هذه الطريقة لها جانب تجميلي فقط وهي غير مناسبة للحالات العلاجية. إذا كانت أجزاء معينة من جسمك كبيرة ، يمكنك استخدام هذه الطريقة لتقليل حجمها.
هناك معيار في علاج السمنة يسمى مؤشر كتلة الجسم أو مؤشر كتلة الجسم ، والذي يمكنك من خلاله تحديد الوزن الزائد لديك. الأشخاص الذين لديهم مؤشر كتلة جسم أكبر من 25 يعانون من زيادة الوزن ، والذين لديهم مؤشر كتلة الجسم 30 يعانون من السمنة. نحت الجسم مناسب لأولئك الذين تقل نسبة السمنة لديهم في مؤشر كتلة الجسم عن 30. بهذه الطريقة ، سيحصلون على علاج نهائي للسمنة الموضعية. إذا كان مؤشر كتلة جسمك بين 30 و 35 ، فيمكنك أولاً أن تفقد خمسة أرطال من خلال ممارسة التمارين والنظام الغذائي المناسبين ، ثم البدء في بناء الأجسام. يجب أن تلاحظ أن وزنك يجب أن يكون ثابتًا ولا يتذبذب في الوزن لأداء نحت الجسم ، على سبيل المثال ، يجب أن يكون وزنك ثابتًا لفترة من الوقت. خلاف ذلك ، لديك سمنة مركزية في جميع أطرافك ونحت الجسم لا يمكن أن تفعل أي شيء لمساعدتك على فقدان الوزن.
 
مجموعة متنوعة من طرق النحتيمكن تلخيص أنواع طرق نحت الجسم في ثلاث طرق مستخدمة على نطاق واسع ، الليبوماتيك ، الموجات فوق الصوتية ونفاثات الجسم أو Waterjet ، مع هذه الطرق الثلاث ، يمكنك التخلص من السمنة الموضعية والحصول على جسم جميل الشكل.
ليبوماتيك: في هذه الطريقة ، يتم استخدام جهاز يحمل نفس الاسم ، ويتكون من قضيب معدني نشط. يمكن أن يحدث طرف القضيب اهتزازات صغيرة في مناطق مختلفة حيث تتراكم الدهون الزائدة ويقسم الدهون في هذه المناطق إلى قطع صغيرة. بعد تكسير الدهون ، يمكن إزالتها من الجسم بمساعدة الشفط.
لاحظ أنه في هذه الطريقة لا يتم التخلص من الدهون وتقوم آلة الليبوماتيك بالضغط وضرب الدهون لسحقها ودقة منخفضة جدًا مقارنة بأجهزة نحت الجسم الأخرى مثل نفاثات الجسم والموجات فوق الصوتية. لذلك فإن نتيجة هذه الطريقة تعتمد كليًا على خبرة ومهارة الطبيب ، والجهاز وحده لا يستطيع إزالة جميع الدهون الموضعية.
أيضًا ، بسبب الضربات الصغيرة على أنسجة الجلد ، لا يمكن شد الجلد في المستقبل. بالطبع ، يمكن استخدام الدهون غير التالفة لحقنها في الثدي ، والتي مرة أخرى ، بسبب الضرر الذي يلحق بمعظم الخلايا الدهنية ، ستكون مدة صلاحية هذه الحقن قصيرة جدًا.
الموجات فوق الصوتية: تستخدم هذه الطريقة تقنية تسمى الموجات فوق الصوتية ، والتي يمكنها اهتزاز الدهون الموضعية في حجم الخلية وتمزيق جدارها الخلوي. يؤدي ذلك إلى إزالة الخلايا الدهنية تمامًا وتذوب الدهون في السائل حول المنطقة المصابة.
هذه الطريقة ، بخلاف طريقة الليبوماتيك ، يمكن أن تقضي على جميع الخلايا الدهنية في مناطق مختلفة من الجسم. تنمو الخلايا الدهنية حتى سن الثامنة ، ومن هذا العمر فصاعدًا يتوقف نموها ، ومع تقدم العمر ، يزداد حجم هذه الخلايا فقط. عندما يتم تدمير الخلايا القديمة بطريقة الموجات فوق الصوتية ، لن يكون هناك المزيد من الخلايا الدهنية في تلك المنطقة ، لذلك من خلال القيام بذلك ، يمكنك التأكد من أن الدهون الخاصة بك لن تعود وأنك لن تكون بدينًا في تلك المناطق. شد.
إذا تم استخدام الموجات فوق الصوتية بدقة وتركيز وبتردد مناسب في أعضاء الجسم ، فإنها ستوفر أفضل وضع لشد الجلد وشد الجلد المترهل. لذلك ، إذا أصبحت بشرتك مترهلة أو مترهلة بعد نحت الجسم ، فلا داعي للقلق ، فيمكن معالجتها بهذه الطريقة.
كما ذكرنا فإن هذه الطريقة تعمل بدون أي صدمة وفقط بالموجات فوق الصوتية ويمكن أن تدمر جميع الخلايا الدهنية ولا تتطلب شفطًا (إلا إذا قام طبيبك بتشخيص ذلك). بسبب هذه الميزة ، يختار العديد من المرضى هذه الطريقة لتقليل السمنة الموضعية. كما يتم عمل الشفط لزيادة دقة وجمال العمل وليس ضرورياً في هذه الطريقة. بعد أن تصبح الدهون سائلة تحت الجلد ، مع تدليك بسيط ، يمكن إخراجها من الثقوب الصغيرة التي تم إنشاؤها ، أو يمكن استخدام الشفط لمزيد من الدقة.
Waterjet و air jet: تستخدم هذه الطريقة ضغط الماء لإزالة الدهون والطريقة التي تعمل بها هي أن الماء يخرج من طرف قضيب الماء النفاث المعدني مع الكثير من الضغط ويشبه ملعقة بحجم ملليمتر. يضرب المناطق المستهدفة ، مما يتسبب في تكسير الدهون وتطفو في السائل المحيط.
في هذه الطريقة ، مثل طريقة الليبوماتيك ، لا يتم تدمير الخلايا الدهنية ، لكن الاختلاف بين هذه الطريقة والليبوماتيك هو أنه في هذه الطريقة يكون التأثير على الدهون مرتفعًا جدًا ويؤدي إلى تكسيرها وقوتها. إنها منخفضة جدًا وستختفي تمامًا بعد فترة. لهذا السبب ، لا يمكن استخدام هذه الدهون لحقن الدهون في الأعضاء الأخرى. لاحظ أيضًا أن السمنة الموضعية في هذه الطريقة من المحتمل أن تعود ، وبعد العملية تحتاج إلى ممارسة الرياضة والنظام الغذائي المناسبين ، بل وتكرر ذلك مرة أخرى في سنوات أخرى.


برچسب: نحت الجسم في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۹ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۱۰:۴۱:۲۱ توسط:عباسي موضوع:

تتضمن جراحة نحت الجسم العديد من التقنيات التي باستخدامها يستطيع

تتضمن جراحة نحت الجسم العديد من التقنيات التي باستخدامها يستطيع جراح التجميل إحداث تغييرات في مناطق مختلفة من الجسم لصالح لياقة أكبر. أثناء نحت الجسم ، نحت الجسم في ايران يتم إزالة الدهون الزائدة والجلد من جسم المريض. غالبًا ما تكون جراحة نحت الجسم مرغوبة لأولئك الذين أصبح أجسامهم مقاومة للنظام الغذائي وممارسة الرياضة. يوجد الآن العديد من التقنيات لإجراء جراحة نحت الجسم.
يمكنك أيضًا الكتابة عن علم رأب الحاجز الأنفي أو ما هو تجميل الأنف وجراحة تجميل المهبل وجراحة الأذن التجميلية أو ما هي جراحة تجميل الأنف؟ اقرأ ذلك الذي تم إعداده وترتيبه بواسطة موقع ويب Healthy Doctor Media.
كيف يتم نحت الجسم؟

يستخدم جراحو التجميل طرقًا مثل شفط الدهون وشد البطن وشد الجسم لخلق تناسب في الجسم. فيما يلي قائمة ببعض الطرق المستخدمة في نحت الجسم:
1- شد الذراعين:
شد الذراع أو شد الذراعين هو إجراء يتم فيه إزالة الجلد الزائد في العضد. من أجل التقدم في السن وفقدان الوزن السريع ، يتدلى جلد منطقة الذراع تدريجياً. باستخدام شد الذراع ، يتم شد الجزء العلوي من الذراع.
باستخدام شفط الدهون ، يمكن للهيئة إزالة الدهون الزائدة في هذه المنطقة. تساعد عملية شد الذراع على تعزيز ثقة المريض بنفسه.2- زراعة العضلة ذات الرأسين:
باستخدام هذه الغرسات في نحت الجسم ، يتم توسيع بنية العضلات ويمكن لأي شخص في منطقة الذراعين تحقيق حجم مقبول. يفضل استخدام هذه الغرسات عند الرجال والنساء الذين لم يتمكنوا من تحقيق الحجم المطلوب في منطقة الذراع.
سيؤدي استخدام هذه الغرسات ، بالإضافة إلى حجمها ، إلى ملاءمة أفضل للأفراد.3- رفع النغمة:
يمكن للمرضى الذين قاموا بتعليق الجلد في مناطق مختلفة من الجسم التخلص من الدهون الزائدة والجلد باستخدام تقنية شد الجسم في نحت الجسم. في شد الجسم ، يمكنك استهداف كل من القوة الكلية للجسم والقدرة على التركيز على مناطق مختلفة من الجسم ، مثل الجزء العلوي أو الأوسط أو السفلي من الجسم. شد الجسم في نحت الجسم مرغوب فيه لأولئك الذين فقدوا المرونة الطبيعية لبشرتهم خلال هذه الفترة.
شد الجسم بالكامل عملية معقدة تتطلب فترة نقاهة طويلة. يمكن أن تركز عملية شد الجسم على مناطق مثل الذراعين والصدر والحوض والفخذين والبطن.4- زراعة الأرداف أو سيرين:
في طريقة النحت هذه ، يتم إدخال غرسة في منطقة سيرين أو الأرداف للعثور على الحجم والمظهر المناسبين. تعتمد موازين الفائض كنجار باستخدام هذه الغرسات على رغبة المريض.
5- شد المؤخرة أو السرين:
باستخدام جراحة شد الأرداف ، يتم إزالة الجلد الزائد من منطقة الأرداف ويتم شد الجلد والدهون المتبقية بشكل معقول. تستمر آثار نتائج شد المؤخرة على التمثال لفترة طويلة.
صرح العديد من المرضى بعد إجراء هذا الرفع أن ثقتهم بأنفسهم قد تعززت بشكل مفيد.6- شفط الدهون:
باستخدام تقنية شفط الدهون ، يمكن للجراح إعطاء وجه مناسب ومطلوب لمناطق مختلفة من الجسم. تعتبر طريقة شفط الدهون في نحت الجسم طريقة شائعة وشائعة للغاية. في عملية شفط الدهون ، يقوم الجراح بعمل بضع شقوق صغيرة فقط في النسيج المستهدف (النسيج الذي تراكمت فيه الدهون) ، وبعد ذلك يتم إفراغ الخلايا الدهنية باستخدام الشقوق التي يتم إجراؤها.
هناك طرق مختلفة لعمل شفط الدهون. الجراح ، بالنظر إلى حالة المريض ، قادر على أن يكون لديه أنسب طريقة له من حيث.7- زراعة الصدر:
الغرسات الصدرية هي طريقة لنحت الجسم قادرة على بناء وجه مقبول في صدر الرجال والحصول على مظهر عضلي مناسب في هذه المنطقة. تعمل الغرسات الصدرية على تشكيل وتوسيع وضخامة عضلات الصدر.
يمكن أن يؤدي استخدام الغرسات الصدرية إلى ظهور مظاهر طبيعية لدى الأشخاص.8- شد البطن (نحت البطن):
في عملية شد البطن ، يتم إزالة الجلد الزائد والدهون من عضلات البطن ثم يتم تشكيل العضلات بشكل مقبول.
عادة ما يتم إجراء عملية شد البطن بمفردها ، على الرغم من أنه في بعض الحالات يتم إجراء عملية شد البطن عن طريق شد الجسم.نحت الجسم

من هم المرشحون المقبولون لتقنيات نحت الجسم؟
يجب أن يتمتع الأشخاص الذين يرغبون في الخضوع لعلاجات كمال الأجسام بصحة تامة من أجل سر العلامة التجارية. يحتاج هؤلاء الأشخاص أيضًا إلى توقعات معقولة وواقعية بشأن إزالة الدهون الزائدة والجلد. تعتبر الأساليب المستخدمة في نحت الجسم أحيانًا تقنيات عدوانية ، مثل شد الجسم بالكامل.
في مثل هذه الحالات ، يجب إجراء الفحوصات بطريقة صحية قبل إجراء جراحة نحت الجسم ، وسيتم تقييم الأدوية المستخدمة قبل الجراحة. من الممكن أيضًا إيقاف بعض الأدوية قبل جراحة نحت الجسم.يجب على بعض الأشخاص الذين يرغبون في إجراء تقنيات نحت الجسم التوقف عن التدخين لبعض الوقت قبل الجراحة حتى فترة ما بعد الجراحة. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن هذه التقنيات في معظم الأحيان هي نوع من الجراحة ولكل جراحة أسبابها الخاصة. ومن اسباب ما بعد نشاط نحت الجسم احتمالية حدوث مضاعفات .. أدوية التخدير .. الدم


برچسب: نحت الجسم في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۸ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۱۰:۰۳:۱۴ توسط:عباسي موضوع:

أي جزء من الجسم يمكن شفطه؟

أي جزء من الجسم يمكن امتصاصهالرقبة والذقن والذراعين والصدر والبطن والجانبين والعانة (منطقة الأعضاء التناسلية العلوية) والظهر والخصر والأرداف والفخذين والركبتين نحت الجسم في ايران والساقين والتلال الظهرية والأمامية لمنطقة الإبط
نوع التخدير جراحة شفط الدهونهناك عدة أنواع من التخدير تستخدم في شفط الدهون. في حالة إجراء شفط الدهون بشكل محدود ، يكفي التخدير الموضعي ، ولكن في شكل رغبة المريض ، سيتم استخدام المهدئات والمنومات في نفس الوقت. في بعض الحالات ، خاصة مع شفط الدهون بكميات كبيرة ، يتم استخدام التخدير العام.

6 مضاعفات لا تأكل الصيام بدون مزاحالإلمام بـ 5 أطعمة للتخلص من دهون البطن

يمكن علاج تضخم الثدي غير الطبيعي لدى الرجال عن طريق شفط الدهون.
 
ماذا يحدث بعد العمل؟بعد النشاط ، يتم شد المنطقة التالية بضمادة لمنع التورم والكدمات والألم. اعتمادًا على منطقة الجسم أسفل العلاج ، يتم استخدام الضمادات والمواد اللاصقة ، والأنابيب الحاجزة (مثل الأنابيب التي يمكن استخدامها لعلاج الدوالي) والأحزمة والملابس الضيقة الأخرى.
 
قد يضطر المريض إلى استخدام الملابس الضيقة والضمادات لمدة ثلاثة إلى أربعة أسابيع ، وفي الكوب خلال فترة من سبعة إلى عشرة أيام في بداية هذه العملية تحدث كدمات وتورم وتخرج سوائل من الشقوق لبضعة أيام. يمكن إعطاء المضادات الحيوية لتقليل حدوث العدوى.
 
علاج حالات الادمان من المواد المخدرة والمنشطاتيقوي الشعر والحواجب والأظافر بهذا الزيت الطبيعي!ينهض كثير من الناس ويتحركون بعد شفط الدهون بعد زوال التخدير والمهدئات. وبمجرد أن يتحسن المريض ، يكون قادرًا على بدء روتينه اليومي ، على الرغم من أن هذا يستمر من سلسلة من الأيام إلى سلسلة من الأسابيع. فك كثير من الناس أفعالهم في وعاء لسلسلة من الأيام. ومع ذلك ، إذا كانت هناك منطقة أوسع أسفل العلاج ، فستكون فترة العلاج رطبة جدًا.
 من خلال جراحة شفط الدهون:تتم إزالة الدهون العميقة من خلال قطع صغيرة 3-4 مم باستخدام أنابيب معدنية رفيعة وجهاز شفط. يتم تحديد موقع الشقوق بحيث تكون الندبة غير محددة.

إحدى الطرق الجديدة في شفط الدهون هي استخدام الموجات فوق الصوتية. نظرًا لوجود أسباب رطبة ، يقتصر استخدامه على مناطق الجسم التي تحتوي على دهون كثيفة ولا يمكن سحبها بالطريقة المعتادة.

الوقت اللازم لشفط الدهون متغير للغاية ويمكن أن يتراوح من ساعة إلى أربع ساعات حسب عدد المناطق وكمية الدهون المراد شفطها.
 


انتفاخ الساقين المطول هو أحد أسباب شفط الدهون.
 
حقائق أساسية عن مخاطر شفط الدهونقرار شفط الدهون شخصي للغاية ، وعليك أن تقرر ما إذا كانت فوائد النشاط تتماشى مع أهدافك ، وما إذا كانت المخاطر والآثار الجانبية المحتملة مقبولة بالنسبة لك. سيشرح لك جراح التجميل أو الطاقم الطبي تفاصيل المخاطر. سيُطلب منك التوقيع على نموذج موافقة يشير إلى أنك تفهم تمامًا نوع الجراحة التي تجريها والمخاطر والأسباب المحتملة.
تتضمن بعض المخاطر التي ينطوي عليها شفط الدهون ما يلي:• تصميم خشنالتجاعيد أو الجلد المترهلتلف الجلد أو الأعصاب• لون غير طبيعي• عدوى• جلطات دهنية• جلطات الدم• الشفقة على الكثير من السوائل أو تراكم الكثير من السوائل• تندب غير لائق• الحروق الحرارية الناتجة عن الموجات فوق الصوتية (في حالة رأب الدهون بمساعدة الموجات فوق الصوتية)• أخطار التخديرنزيف (ورم دموي)تغيرات في الإحساس بالجلد - تلون أو تورم• عدم التماثل• الألم الذي لديه القدرة والإمكانية أن يكون طويلاًالأضرار التي تلحق بمواد الترطيب العميق مثل: النفس والأوعية الدموية والعضلات والرئتين وأعضاء البطن• أنواع التئام الجروح• انتفاخ طويل الأمد في الساقينتجلط الأوردة العميقة ومضاعفات القلب والرئة• إمكانية إعادة الجراحة
 
ما يجب الانتباه إليه:يجب أن يتم شفط الدهون فقط من قبل طبيب متخصص في شفط الدهون وجراحة الجلد والأسباب أثناء النشاط وكيفية تأثر العين في ذلك الوقت. إذا لم يساعد شفط الدهون في عمليات التجميل الأخرى ، فهناك خطر حدوث أسباب نادرة.
عندما تقرر إنقاص الوزن ، فإن شفط الدهون ليس بديلاً عن ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي صحي. في الواقع ، يعتقد العديد من جراحي التجميل أن المرشحين الأكثر ملاءمة لشفط الدهون هم الأشخاص الذين يتمتعون بلياقة بدنية ولديهم وزن مقبول نسبيًا ولكن دهون أجسامهم قوية ولا تستجيب للتمارين الرياضية.


برچسب: نحت الجسم في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۷ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۵۴:۵۱ توسط:عباسي موضوع:

تثبيت الثدي مع شق المرساةالنوع الثالث من نشاط

تثبيت الثدي مع شق المرساةالنوع الثالث من نشاط رفع الثدي هو mastopski مع شق مرساة. بالإضافة إلى موقع الجرح "المصاصة" ، يتم إضافة جرح أفقي على طول نحت الجسم في ايران الثنية لإزالة كميات كبيرة من الجلد وزيادة الشد.
الفوائد الجمالية لشد الثديتم تصميم شد الثدي لشد الثديين ورفعه ليلائم وضع الهالة (الجلد المبلل الداكن حول الحلمة) والحلمة. الخصائص المشتركة لثدي بورنا هي:
في الدراسات التي أجراها جراحو التجميل ، في أكثر الثدي إثارة للاهتمام ، تقع الحلمة خارج خط الثدي.يجب أن تشكل الحلمتان مثلثًا متساوي الساقين مع مسافة بادئة فوق القص.حجم الصدر يتناسب مع عرض الصدر وحجم الخصر وارتفاعه.الثديان لا يتدلىان وبارزان.مظهر الثديين متماثل.الثديان في حالة جيدة: يجب وضع الحلمة مباشرة على الجزء الأكثر امتلاءً وانتفاخًا من الثدي.تكلفة شد الصدر يمكن أن تختلف تكلفة جراحة رفع الثدي بشكل كبير. تشمل تكلفة شد الثدي تكلفة الجراح حسب خبرته ونوع العنصر المستخدم والموقع الجغرافي لمكتبه.
أسئلة مكررةماذا سيكون الغرض من استشاري؟سيُطلب منك إكمال استبيان طبي ليتم احتسابه من قبل ممرضة أو طبيب. قد يتم طرح أسئلة أخرى حول تاريخك الطبي ، مثل الأدوية والتدخين والعمليات الجراحية السابقة والتاريخ العائلي وما إلى ذلك. أيضًا ، قاتل واحسب أسبابك ونواياك من وجهة نظر مظهر ثدييك. سيتم فحص ثدييك وإجراء قياسات دقيقة. بعد الفحص ، سيتحدث معك الطبيب عن العناصر الجراحية والمخاطر المحتملة ويعرض لك صور المرضى الآخرين. سيتم أيضا النظر في تكاليف النشاط.
ماذا علي أن أفعل قبل شد الصدر؟إذا كنت تعاني من مرض أو اضطراب معين ، فقد يطلب منك طبيبك إجراء فحص دم أو الحصول على تصريح ما قبل العمل من طبيبك السابق. قد تحتاج أيضًا إلى أول صورة شعاعية للثدي. يجب التوقف عن تناول جميع المنتجات التي تحتوي على النيكوتين والأسبرين وبعض الأدوية أو المكملات العشبية ، والمعروف أنها تمنع تجلط الدم ، قبل أسبوعين على الأقل من الجراحة التجميلية. سيتمكن طبيبك أيضًا من إعطائك معلومات حول الفيتامينات التي يمكن أن تساعد في التئام إصابتك.
هل سأكون قادرًا على الرضاعة الطبيعية في شكل رفع الثدي؟يتضمن تثبيت الثدي إزالة الجلد الزائد من الثدي ولا يفصل قنوات الحليب ، وبالتالي الحفاظ على وظيفة الثدي. تعاني بعض النساء من ضيق وضيق في أثدائهن بعد رفع الثدي ، مما قد يسبب بعض الانزعاج وعدم الراحة أثناء الرضاعة الطبيعية. يمكن أن يؤدي الحمل أيضًا إلى تفاقم عواقب جراحة رفع الثدي. وفقًا لذلك ، باستثناء حالات الترهل أو عدم التناسق غير المقبول ، يوصي الطبيب المعالج عادةً بإجراء شد الثدي عندما يكون الشخص متأكدًا بشكل معقول من إنهاء الحمل والولادة.
هل سيؤدي نشاط رفع الثدي إلى تغيير شكل الحلمة؟اعتمادًا على حجم الفناء ، ستناسب لعبة واحدة أو لعبتين فقط. المصعد "دونات" هو الأقل خطورة ، بينما الرافعة هي الأكثر خطورة. تم تنفيذ مجموعة إجراءات تكبير الثدي بالكامل للعناية بالأنسجة التي عادة ما تحمل السائل المؤدي إلى الحلمة. ومع ذلك ، هناك العديد من السمات التشريحية المختلفة في طريقة وضع الأعصاب في الحلمة. قد تكون الأعصاب التي لا تتبع الوقت "الطبيعي" في ثدييك تحت التخدير المستمر. يعاني معظم الناس على الأقل من تغيير واحد في خدش الحلمة مع تمدد الأعصاب وانتقالها. تستعيد معظم النساء إحساسهن الكامل في غضون ثلاثة 12 شهرًا بعد الجراحة التجميلية. لا تستعيد نسبة من النساء الإحساس الطبيعي أبدًا.
هل يمكنني زراعة طرف اصطناعي في يوم رفع الثدي؟من الممكن إجراء زراعة ثدي اصطناعي في يوم عمل ، ولكن بشرط ألا يكون الحجم كبيرًا جدًا. يفضل الطبيب المعالج إجراء عملية الرفع في البداية ثم وضع الطرف الاصطناعي من مكان مستقل آخر مثل الإبط. وبهذه الطريقة ، يكون قادرًا على معرفة مقدار الخطر الذي يمكن أن يضعه الطرف الاصطناعي على الثدي ، بغض النظر عن مقدار الضغط الذي يتم تطبيقه على الإصلاح. أيضًا ، إذا كان لدى الشخص ثدي غير متماثل ، فمن خلال إدخال طرف اصطناعي بعد رفع الثدي ، يمكن للقزم أن يمسك حجم الثدي بشكل أفضل لتحقيق تناسق أفضل. إذا أرادت النساء رفع الثدي وأطراف صناعية كبيرة جدًا ، يُنصح عادةً بإجراء شد الثدي أولاً ثم إضافة طرف اصطناعي لمدة شهرين تقريبًا.
أفكر في تصغير حجم ثديي ، بمعنى آخر ، هل يجب أن أقوم أيضًا بشد الثدي؟هذا عنصر سيناقشه الأطباء أثناء التشاور معك. عمل شد الصدر مع جراحة تصغير الحجم


برچسب: ،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۶ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۳۴:۳۸ توسط:عباسي موضوع:

من هم المرشحون المقبولون للعمل الليبوماتي

من هم المرشحون المقبولون للعمل الليبوماتيك؟قبل أن يُسمح للمرضى بأداء أعمال شفط الدهون ، يجب على جراح التجميل المعتمد أولاً أن يشهد على كفاءتهم للقيام بذلك. المرشح الأكثر استحقاقًا (رابط إلى الكتابة العلمية للمرشح) هو الشخص الذي يحتل موقعًا رائعًا من  نحت الجسم في ايران حيث اللياقة البدنية. هذا يعني أنهم يزنون 25 رطلاً وأن دهون أجسامهم لا تستجيب للتمارين الرياضية والنظام الغذائي. الرجال والنساء الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا والذين يتمتعون بصحة جيدة هم مرشحون ممتازون لمرضى الدهون.
على سبيل المثال ، الأشخاص الذين ليسوا مرشحين جيدين للنشاط الليفي:
المرأة الحامل (الارتباط والارتباط بالليبوماتيك في الحمل) أو الرضاعة الطبيعيةالأشخاص الذين يعانون من أمراض تتداخل مع إصلاح ما بعد الجراحة.يتناول بعض الأشخاص أدوية تسييل الدم ما لم يتمكنوا من التوقف عن تناول الدواء في الأسابيع التي تسبق الجراحة.الأشخاص الذين لديهم حساسية من الليدوكائين. لأن الليدوكائين يستخدم في هذا النشاط. 
كيف يتم تحديد أكثر خبراء الشحوم تأهيلا في طهران؟يعد تحديد الجراح الجيد (رابط للكتابة العلمية لخبير ليبومات) هو القضية الأكثر أهمية عند التحضير لشفط الدهون. من الواضح أن هذا النشاط ، مثل الإجراءات الجراحية الأخرى ، آمن للغاية ، ولكن هناك مخاطر على أي حال ، لذلك من الضروري النظر إلى طبيب لهذا النشاط لديه سجل فريد من الأنشطة المهيمنة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن النتيجة الشحمية لمرافقتك تصل إلى عشر سنوات ، لذلك من الأفضل تعيين طبيب يمكنه إنشاء المظهر الذي تريده. على الرغم من العدد الكبير من الأطباء الذين يجرون الجراحة الدهنية ، من الصعب جدًا تحديد جراح جيد. بالطبع ، هناك بعض النقاط التي تستخدمها لتخفيف تصرفاتك.
التأكيداتمن وجهة نظر فنية ، يمكن لأي طبيب مرخص إجراء النشاط الدهني ، ولكن لا يتمتع جميع الأطباء بنفس الخبرة. على سبيل المثال ، لا تريد أن يقوم طبيب أطفال بإجراء جراحة تجميلية عليك. لضمان الجودة العالية للنشاط ورضاك الشخصي في النهاية ، عيّن طبيبًا تمت الموافقة عليه.
تجربةحدد الطبيب الذي أجرى بالفعل بعض الأدوية الدهنية وحصلت كل حقيبة على معروف. حتى لو كان جراح التجميل يتمتع بسمعة طيبة في حالة الجراحة التجميلية للبطن أو إعادة تشكيل الجلد ، بالطبع ، في الجراحة الدهنية لديه فقط العلم الأول ، فربما لا يوجد عنصر مقبول للجراحة. من الأفضل تعيين طبيب مسؤول عن معرفة الحالة وإدارة أسباب وأخطاء جراحة العيون. على الرغم من أنه من غير المحتمل أن يصاب الشخص بآثار جانبية غير مرغوب فيها ، فإن اختيار طبيب متخصص في هذا المجال سيقلل من هذه المخاطر.


برچسب: نحت الجسم في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۳ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۲۲:۰۹ توسط:عباسي موضوع:

طريقة ليبو على الجسم

عودة يبو إحدى الطرق هي التخلص من الدهون الزائدة في المنطقة خلف شفط الدهون. بهذه الطريقة ، ببناء شق صغير ، يدخل الجسم أنبوب رفيع مصنوع من الفولاذ يسمى الكانولا.  نحت الجسم في ايران يتم توصيل القنية بمضخة شفط من جانب واحد وتزيل الدهون من الجسم. هذه طريقة للحصول على اللياقة وعلاج السمنة. بعد شفط الدهون ، يتم ضغط المنطقة الماصة بمسدس لتسريع عملية الشفاء والتورم. خلال فترة الشفاء ، يتم فتح المسدس كل بضع ساعات ويتم تدليك الجسم لإزالة الإفرازات والدم من الشقوق الصغيرة في الجسم. يتم تغطية الجسم باستمرار بمراهم خاصة حتى لا يصاب الجلد.
الفترة الزمنية للنشاط الجراحي:
من 2 إلى 3 ساعات
مساء الانتعاش:
من 4 إلى 5 أيام
الفترة الزمنية اللازمة لتحسين التضخم والاطلاع على أحدث المزايا:
2 إلى 3 أشهر بعد الجراحة





المزيد من الصور
ذراع يبو إنها خطوة نحو إزالة الدهون الزائدة في منطقة الذراع. بهذه الطريقة ، يتم عمل شقوق صغيرة في المنطقة الداخلية من الذراع ويتم إزالة الدهون الموجودة في هذه المنطقة من الجسم بواسطة القنية. يمكن ارتداء الذراع لمدة شهرين ، وخلال هذه الفترة يكون تدليك الذراع مفيدًا في عملية الشفاء. بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم الكثير من الذراع المترهلة وليس لديهم جلد إضافي في هذه المنطقة ، فإن جراحة الشفاه التجميلية مرغوبة بالنسبة لهم.
فترة النشاط الجراحي:
في 01:00
مساء الانتعاش:
2 إلى 3 أيام
الإطار الزمني المطلوب لتحسين التضخم وعرض أحدث الأرباح:
من شهرين إلى ثلاثة أشهر


ألبوم صور شفط دهون الذراع


المزيد من الصور
ليبو الفخذ هذا لإزالة الدهون الزائدة من الفخذين. في هذه الطريقة ، يتم إدخال الكانولا من خلال شقوق صغيرة يتم إجراؤها في هذا الجزء من الجسم وإزالة الدهون من الجسم. بعد هذه الجراحة ، يتم شفط المنطقة وفركها بمراهم فريدة ويتم تغطية مسدس فريد. يمكن تقصير وقت التعافي بالتدليك والنزيف.
فترة النشاط الجراحي:
من 3 إلى 4 ساعات
مساء الانتعاش:
من 4 إلى 5 أيام
الفاصل الزمني الفاصل الزمني المطلوب لتحسين التضخم وعرض أحدث المزايا:
من 4 إلى 5 شهور





المزيد من الصور
شفط الدهون يتم إجراء شفط الدهون عن طريق شد البطن لإزالة الدهون الزائدة في منطقة الفخذ. لإجراء هذه الجراحة ، يتم إجراء شقوق صغيرة جدًا في هذا الجزء ويتم تشكيل عمل الشفط. يمكن إجراء هذه الجراحة في العيادات الخارجية في مراكز جراحية محدودة بدون تخدير وبتخدير موضعي. بعد ارتداء جين فريد من نوعه ، يكون الذقن مفيدًا جدًا في عملية الشفاء.
مدة النشاط الجراحي:
40 دقيقة
وقت الانتعاش:
من يوم إلى يومين


برچسب: نحت الجسم في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۱ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۳۱:۴۵ توسط:عباسي موضوع:

الصيانة بعد جراحة شد البطن أو الجراحة التجميلية للبطنفي هذه الجراحة

الصيانة بعد جراحة شد البطن أو الجراحة التجميلية للبطنفي هذه الجراحة ، كما تعلم ، يتم إزالة الدهون من الجسم عن طريق إحداث شقوق يتم إنتاجها في البطن ويمكن أن تتسبب نحت الجسم في ايران في جمال أطرافك في البطن ، وبعد النشاط يجب أن تحمي نفسك من إصابات بطنك. أيضًا ، قم بإجراء جميع الاحتياطات بشكل صحيح حتى تتمكن من رؤية فوائد الجراحة في وقت أقرب.
يتضمن الحفاظ بعد عملية شد البطن وسائل الحماية العامة التي يجب عليك إجراؤها بشكل صحيح بعد كل دورة من الجراحة التجميلية.
الحماية العامةاحصل على قسط كافٍ من الراحة في الأيام الأولى.
حاول أن تأكل أطعمة نموذجية وتزيد من استهلاك الفاكهة والخضروات والأطعمة التي تحتوي على ألياف لتفادي الإمساك ، لأن العمل محدود في هذا الوقت ويزداد احتمال الإصابة بالإمساك.
تخلص من الملح من وجباتك في الأسابيع القليلة الأولى.
تناول الدواء في الوقت المحدد وبدون عيوب.
لتحليل نعمة الجراحة بعد مرور عدة أيام وبالتنسيق مع الجراح ، راجع طبيبك.
لا تدخن على الإطلاق أثناء التعافي.
بعد مرور يومين ولم تعد الإصابات مفتوحة ، يمكنك الذهاب إلى الحمام.

الحماية من الإصابةمن أجل تجنب تكون الجلطات في قدميك ، من الأفضل أن تبلل بالمشي ببطء في أسرع وقت ممكن ، هذا الأمر سوف يتسبب في تبلل وحدة قياس التضخم قليلاً أيضًا. يكون.
حتى تلتئم الجروح في وقت أسرع يفضل السير في خط شبكي منحني وبهذه الطريقة يقل الضغط المستورد ويقل الألم والحزن في هذه المنطقة.
يجب ألا تقود سيارتك أثناء تناول المسكنات أو الحبوب المنومة.
أيضًا ، عندما لا تكون قادرًا على ذلك ، افرد ذراعيك ويديك على مصراعيهما وحرك كتفيك وقم بتدوير جسدك ، وتجنب القيادة.
ما الذي يجب أن نضعه في الاعتبار بخصوص عمل ما بعد عملية شد البطن؟ 
قد يحدث نزيف بعد أسبوعين من جراحة شد البطن ، لذلك يفضل تجنب كل العمليات التي تؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم ، كما أن هناك بعض الأدوية التي تسبب تجلط الدم ومن الأفضل استخدامها احصل على مساعدة من جراحك عن طريق أخذها.
لا ترفع أكثر من 2-5 كجم لمدة أربعة إلى ستة أسابيع.
بعد شهر ، يمكنك البدء في المشي السريع أولاً.
تجنب التمارين وجميع الإجراءات التي تضغط على عضلات بطنك التي تم إصلاحها.


برچسب: نحت الجسم في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۰ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۳۷:۳۸ توسط:عباسي موضوع:

تكلفة جراحة شد البطنإذا كنت

تكلفة جراحة شد البطنإذا كنت تخطط لإجراء عملية شد البطن ، والمعروفة أيضًا باسم Tommy Tuck ، فإن أحد الأسئلة التي تتبادر إلى الذهن هي تكلفة جراحة شد البطن. خلال الحياة ، قد تتغير أجزاء من الجسم ، وخاصة البطن ، مما يجبر البعض على الخضوع لعملية جراحية.
يمكن أن يؤثر فقدان الوزن المتقطع والحمل وبعض العوامل الأخرى على الجلد نحت الجسم في ايران والعضلات والأنسجة الأخرى في منتصف البطن. وهذا يوفر حالة لا يمكن أن يغير فيها النظام الغذائي والتمارين من مظهر منتصف البطن وتتطلب جراحة لتغيير مظهر البطن.عندما يتعلق الأمر بتكلفة جراحة شد البطن ، فأنت تعلم أنه لا توجد إجابة مباشرة. في هذا المقال سوف نشرح تكاليف جراحة شد البطن بشكل عام. يمكن أن تشتمل جراحة تومي تاك على مجموعة من التقنيات الجراحية التي تساعد جميع المرضى في الحصول على مظهر أكثر حزما وأكثر لياقة وأفضل للبطن. في معظم الحالات ، تتضمن هذه الجراحة شفط الدهون وشد عضلات البطن السفلية وإزالة جلد البطن الزائد. يتم إجراء هذه الجراحة بدرجات مختلفة ولها نتائج مختلفة. عند حساب تكلفة جراحة شد البطن ، يؤخذ في الاعتبار ما يلي:
- نوع جراحة شد البطن- اختيار الجراح- موقع جغرافي- المصاريف المتعلقة بالجراحة
تكلفة جراحة شد البطنتكلفة جراحة شد البطنتتطلب معظم جراحات تومي تاك شفط الدهون الذي يزيل دهون البطن. يتم أيضًا شد جدار البطن في هذه الجراحة. هناك عدة طرق لشفط الدهون ، حسب نوع المشكلة ، يتم استخدام طريقة واحدة.
هناك عدة أنواع من جراحة شد البطن ، يمكن استخدام أحدها وفقًا لاحتياجات الفرد. يتم إجراء عملية شد البطن على شكل ميني تومي أو تومي تاك بالطريقة التقليدية أو الكلاسيكية. يمكن أن تؤثر عوامل مثل كمية الجلد اللازمة للشق والأهداف التجميلية للشخص من الجراحة على اختيار الإجراء الجراحي. تؤثر العوامل التي تحدد الكمية المطلوبة لقطع الجلد على نوع العملية الجراحية.
اعتمادًا على نوع جراحة شد البطن التي يتم إجراؤها ، يكون الشق الذي يتم إجراؤه عادةً في البطن كبيرًا بما يكفي تحت البطن ليتم إخفاؤه بسهولة تحت ملابس السباحة أو الملابس الداخلية. في هذا الشق يتم إزالة الجلد الزائد وشد عضلات جدار البطن بشكل جيد ويتم شفط الدهون لإزالة الدهون الزائدة.
قد يحدث تندب أو تندب حول السرة ، اعتمادًا على نوع جراحة شد البطن والجلد الزائد الذي تمت إزالته من المنطقة. في معظم الحالات ، ولكن ليس في جميع المرضى ، من الضروري شد عضلات البطن أثناء عملية شد البطن. في حالات أخرى ، تتقلص عضلات البطن بالتمرين. قرار شد العضلات قرار شخصي ، ويحذر الجراح المريض من مزايا وعيوب الجراحة لاتخاذ القرار الصحيح.
الدكتور مهدي أريانة لديه مجلس متخصص في الجراحة - الزمالة في التخصصات الفرعية في جراحة الثدي (التجميل - العلاج - إعادة البناء). طرق التواصل معهم:أرقام الاتصال: 22352092 إلى 4استشارة الطبيب: 09369095303
صفحة Instagram
اختيار الجراحأهم عامل يجب على المرضى مراعاته هو اختيار الجراح المناسب. قد يكون جزءًا من هذا الاختيار هو مراجعة سجلات الجراح عبر الإنترنت وفي الفضاء الإلكتروني. يمكن أن يكون الجزء الآخر موعدًا مع الطبيب للتأكد من معالجة جميع مخاوف المريض. من الضروري أن يجري المريض محادثة جيدة مع الطبيب وأن يناقش معه احتياجاته من الجراحة.
يأخذ الجراح المتمرس في الاعتبار جميع احتياجات المريض ويريد إجراء الجراحة واختيار التقنية المناسبة. هذا يضمن أفضل النتائج.
تأكد من مراجعة تاريخ عمل جراح الثدي ثم الشروع في الجراحة. يمكن أن تكون مشاهدة الصور قبل الجراحة وبعدها ضمانًا لنتائج جيدة للجراحة.


برچسب: نحت الجسم في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۹ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۰۱:۱۱ توسط:عباسي موضوع:

يتم طرح السؤال على الأشخاص الذين يرغبون

يتم طرح السؤال على الأشخاص الذين يرغبون في إجراء عملية شد البطن قبل إجراء عملية شد البطن للحصول على معلومات كاملة حول تجارب شد البطن. في هذه السلسلة من المقالات التي كتبها الدكتور شيرزادغان ، نتعرف على تجارب عملية شد البطن.  نحت الجسم في ايران يمكنك أيضًا مشاركة تجارب جراحة شد البطن معنا.
الإلمام بحالات وتجارب رأب البطن المختلفةفيما يلي سوف نتعرف على حالات مختلفة من عملية شد البطن وتجارب عملية شد البطن.
تجارب السفر من أوروبا والسفر لجراحة رأب البطن في إيرانعندما غادرت إيران للدراسة ، لم أكن أعتقد أنني أستطيع أن أبدأ أسرة هناك وأن أبقى محرومة من تناول الطعام الإيراني وطهي والدتي ، لكن ذلك كان قدري وأنا مكثت. بفضل تجربتي في الطهي في إيران ومساعدة والدتي ووصفاتها ، تمكنت قريبًا من اكتساب المهارات اللازمة في طهي مجموعة متنوعة من الأطباق الإيرانية اللذيذة والدسمة. لم أعد هذا الشخص النحيف ، كنا حاملًا ، جعلني أتناول المزيد ، وعندما جئت إلى هناك ، رأيت كيف كان جسمي قبيحًا مع بطني ووردي. وبمساعدة زوجتي ، كنت أبحث عن اختصاصي تغذية لفقدان الوزن. لقد بنيت جسدا عظيما. كنت أعلم أن الجراحين الإيرانيين هم أفضل جراحي التجميل في العالم ، لذلك أصبحت أكثر حماسًا للعمل وبدأت بحثي في ​​جراحة شد البطن ، وبعد الكثير من البحث ، وجدت طبيبي ، وبفضل النصيحة التي تلقيتها منهم ، جئت إلى إيران.
تجارب شد البطنبالنظر إلى أن هذا النوع من الجراحة شائع جدًا اليوم ، أود أن أقدم وصفًا موجزًا. والغرض من جراحة شد البطن هو إزالة الدهون وترهل الجلد من مناطق مختلفة من الجسم ، مثل إزالة الدهون من البطن والبطن والساقين والجانبين. وبما أن الجلد الموجود على بطني كان رخوًا جدًا بعد الولادة الثانية ، كانت جراحي هي إزالة الدهون من بطني وأوراكي.
كما قلنا ، كان هدفي في هذه الجراحة هو إزالة الدهون من البطن والأجنحة ، حيث تم في هذه الجراحة قطع الجلد الذي كان لدينا بعد الحمل وخياطة الجزأين التاليين معًا. نفس الحبل السري هو نفسه ، وفقط بسبب شد الجلد وقطع هذا الثقب ، يتم إنشاء ثقب جديد ويتم إدخال الحبل السري.
مع إزالة الجلد الزائد ، يتم تجفيف الدهون ويصبح حجم خصرك أضيق ويصبح بطنك أكثر استواءً. يستغرق الأمر أسبوعين حتى يهدأ التورم والرياح بعد العملية. لقد أجريت هذه الجراحة لمدة 9 أيام الآن وفقدت 80٪ من التورم حتى الآن يزعجني الوقوف والحديث كثيرًا بسبب الجن الذي ارتديته ، ولا تنسي أن لبس الجن بعد العملية ضروري جدًا ويساعد الجسم في الحفاظ على شكله ، لذلك من الأفضل ارتداء الجن بعد العملية. فعلت ذلك لمدة 3 أيام ، وفي اليوم الثالث ذهبت إلى الحمام وغيرت ملابسي ، ثم استخدمت ثوبًا أكثر راحة ورأسًا مثل ثوب السباحة ، والذي كان عبارة عن ثوب من قطعة واحدة ، والذي كان أكثر ملاءمة بعد 9 أيام ووفقًا لأنه لا يزال منتفخًا في جسدي ، فمن الصعب قليلاً تحمل هذا الجين ، ولكن من الأفضل أن يفعل ذلك.
بعد العملية ولحقيقة أنني اضطررت إلى تناول المضادات الحيوية ، كان جسدي خامل للغاية وكنت أشعر بالملل دائمًا ، لذلك نصحني طبيبي باتباع نظام غذائي سليم حتى لا أصاب بالضعف وأتبع نظامي الغذائي لاحقًا. شددت فترة التعافي على وجوب اتباع نظام غذائي ليس صعبًا جدًا ومن الأفضل استخدام أسلوب طعام أفضل ، ووفقًا لإرادتي ، شرعت وفقًا لنصيحة طبيبي. كانت زيارتي الأولى لطبيبي مباشرة بعد 3 أيام من عمليتي ، وبعد ذلك كان راضًا جدًا عن الزيارة الأولى بعد رؤية ندبي وكتب لي مرهمًا.
نجحت تجربة عبده كي عبدهمنذ أن كنت أطير ، كنت قلقة للغاية حتى لا أتضايق في الطريق ، مع الأخذ في الاعتبار الإجراء الذي قام به ، لا ينبغي أن أحمل أي شيء ثقيل ، وفي اليوم الذي كنت سأغادر فيه إيران ، كنت قد تصرفت لمدة 6 أيام ، لكنني كنت جيدًا جدًا ، في الواقع ، تمامًا كنت رائعًا لأنه منذ اليوم الثالث بدأت المشي ببطء ، حتى أنني ذهبت إلى المقاهي والتسوق والمطاعم ، والجلوس لفترة طويلة يجعلنا نشعر بعدم الارتياح ، مع الأخذ في الاعتبار أنني أتناول المضادات الحيوية والمسكنات ، فأنا لست في مثل هذا الألم. عند الاستيقاظ والجلوس ، يجب أن أكون حذراً ، فهو يبدو وكأن بشرتك يتم سحبها.
حاولت المشي بنفسي ، ولا آكل الرز على الإطلاق ، وبعد 10 أيام ، لا آكل الكثير من الطعام ، وألاحظ أنني أفقد الوزن وأنا سعيد جدًا لأنني أتبع نظامي الغذائي ، كما أنني أعتني بالبشرة ولم أنسى وضع الكريم بانتظام على بشرتي. أنا لا أتأذى وأبقي بشرتي نظيفة.
تذكر أن أهم شيء هو أنه يجب عليك المشي بعد العملية ولا يجب أن تحصل على راحة مطلقة ، حتى لو كان الأمر صعبًا ، عليك المشي حتى تتمكن من تحقيق ما تريد.
خبرات جراحة شد البطن تخشى في اليوم السابق للجراحةعندما ذهبت للعملية ، كنت خائفة للغاية وشتمت نفسي في قلبي وندمت عليه ، ولكن لأنني أردت الوصول إلى هذا العضو ، لم أكن أرغب في العودة ، على الرغم من أنني استعدت الوعي بعد العملية ، لكنني كنت آسفًا جدًا ، ولكن الآن ، بالنظر إلى أنني خضعت لهذه الجراحة خلال الأيام التسعة الماضية ، أنا سعيد جدًا.
ربما السؤال هو ما إذا كان سبب خوفي هو ألم العملية أو شيء آخر؟ كان سبب خوفي هو فقر الدم الخاص بي وأنه كان من الصعب للغاية بالنسبة لي أن أستيقظ وكنت في غرفة العمليات لمدة 24 ساعة تقريبًا بدلاً من 4 ساعات ولم أشرب الماء لمدة 24 ساعة وكنت أشعر بالعطش الشديد بسبب المخدر الذي تم حقنه. فقط لأنني لم أستطع النوم مباشرة بسبب ضمادي ، كان ظهري يؤلمني كثيرًا ، وإلا في اليوم التالي كنت أمشي بمساعدة ممرضتي وسيكون الألم لا يطاق.


برچسب: نحت الجسم في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۶ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۲۱:۳۲ توسط:عباسي موضوع: