مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال .

مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال

التهاب اللثة الدهنيالتهاب اللثة الدهنيالذقن الدهني

التهاب اللثة الدهنيالتهاب اللثة الدهنيالذقن الدهني: من بين الأشياء التي لها تأثير كبير على جمال مظهر الناس ، وتناسب الوجه مع الجسم ، في بعض الناس  نحت الجسم في ايران ، وخاصة الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن ، يظهر الذقن في المنطقة أسفل الذقن.
إن وجود التجاعيد ليس محددًا لعمر معين أو وزن معين ، لذلك يمكن القول أنه عندما تتراكم الدهون على بعضها البعض ، يتم إنشاء حالة فضفاضة ومتدلية في المنطقة تحت الرقبة وتحت الجلد ، ونتيجة لذلك ، تظهر التجاعيد.
هذه الحالة في الجزء السفلي من الذقن تقلل من جمال مظهر الأشخاص ، لذلك يبحث الأشخاص الذين يواجهون هذه المشكلة عن حل مناسب لإزالة التجاعيد.
يمكن لهؤلاء الأشخاص القضاء على هذه الحالة غير السارة وإضفاء مظهر جميل لأنفسهم باستخدام دهون الذقن.
من أجل إزالة الذقن ، يمكن استخدام الجراحة ، ولكن بالإضافة إلى ذلك ، بمساعدة مستحضرات التجميل ، يمكن استعادة جمال الوجه للأشخاص عن طريق إزالة الدهون الزائدة من هذه المنطقة.
التهاب اللثة الدهني
كيفية القيام بإجراءات التهاب اللثة الدهنيةمن أجل إجراء التهاب اللثة الدهني ، يجب على الشخص أولاً الضغط على أسنانه معًا وضغط لسانه على سطح الفم.
من خلال القيام بذلك ، سيتم شد العضلات وسيكون الطبيب قادرًا على تحديد المنطقة التي تراكمت فيها الدهون.
بمجرد تحديد موقع تراكم الدهون ، تدخل الكانولا إلى المنطقة وتصرف الدهون من تلك المنطقة.
ليبوماتيك طريقة فعالة لعلاج النكاف وستكون لها نتائج مقبولة.
فوائد إزالة التجاعيد الدهنيةفي الطريقة الدهنية لالتهاب اللثة ، لا يبقى تأثير الجرح أو الشق.نظرًا لحقيقة أنه في هذه التقنية ، يتم كسر الدهون المتراكمة حول الرقبة وتحت الذقن عن طريق النقر وستتم إزالتها من هذا الجزء ، لذلك لن يحدث ضرر كبير للجلد.يمكن إجراء هذه العملية تحت التخدير الموضعي في المكتب.مدة العملية قصيرة.نتيجة الجراحة مرئية قريبًا ولها تأثير وقوة تحمل لفترة طويلة.الإجراءات الدهنية قبل الجراحة والرعاية اللاحقةقبل إجراء الجراحة ، مثل العمليات الجراحية الأخرى ، من الضروري مشاركة تاريخك الطبي وأمراضك مع جراح التجميل والتجميل.إذا لزم الأمر ، سيتم إجراء سلسلة من الاختبارات الروتينية.استخدام الجينات الخاصة والتدليك المناسب سيمنع الحصول على نتائج أفضل ، بالإضافة إلى منع التجاعيد وترهل بشرة الوجه.استخدام الأدوية الموصوفة (المضادات الحيوية) من قبل الطبيب إلزامي حتى نهاية الدورة.سيؤدي إجراء كل العناية الموصى بها من قبل جراح التجميل والتجميل إلى نتيجة أفضل وأي مضاعفات.التهاب اللثة الدهني
نتيجة دهنية الذقنفي معظم الحالات ، تظهر نتيجة مقبولة فورًا بعد جراحة شفط الدهون ، ويرى المرضى بوضوح اختفاء الذقن ، لكن الأمر يستغرق 6 إلى 12 أسبوعًا للشفاء التام.
يتأثر الذقن والرقبة بالعمر ، ولكن إذا لم يكن المريض يعاني من مرض معين ويحافظ على لياقته ، فإن نتيجة جراحة الشحوم تكون مرئية لفترة طويلة.
لاحظ أن الدهون تحت الذقن قابلة للعكس ، ويمكن أن يؤثر فقدان الوزن أو اكتسابه بشكل حاد على نتائج جراحة الدهون.
لذلك ، من أجل زيادة طول عمر جراحة الدهون ، يجب على المرضى اتباع نظام غذائي مناسب وإدراج التمارين الرياضية في برنامجهم.
هل شفط الدهون مع شد البطن له مضاعفات؟عادة ما يرتبط الليبوماتيك بالآثار الجانبية مثل الكدمات والتورم والألم والخدر ، ولكن هذه الآثار الجانبية قصيرة العمر وتزول تمامًا أثناء التعافي.


برچسب: نحت الجسم في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۵ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۴۴:۳۲ توسط:عباسي موضوع:

استخدم المفتاحين لأعلى ولأسفل لرفع مستوى

رأب العمود الفقري هو مصطلح متخصص يستخدم في جراحة رفع الذراع ، وهو نحت الجسم في ايران في الواقع يشير إلى جراحة ترميم الذراع.
مشغل الصوت
00:0000:00
استخدم المفتاحين لأعلى ولأسفل لرفع مستوى الصوت أو خفضه.وبعبارة أخرى ، في الأشخاص الذين يفقدون الوزن ويتدلىون الجلد تحت أذرعهم مع فقدان الوزن الشديد ، تتم إزالة الجلد الزائد عن طريق جراحة رفع الذراع ، ثم يتم إصلاحه عن طريق الجراحة التجميلية.
السؤال الذي يطرحه الناس على د. سناي عن رفع الذراع هو إجراء جراحة تجميل البطن أو جراحة رأب العظام؟
ما هو رأب العضلة؟
Lipomatic هو جهاز يستخدمه جراح التجميل لإزالة الدهون الزائدة من الجلد. يمكن أن يساعد شفط الدهون أيضًا في تقليل ظهور نتوءات على الجلد.لذلك في الحالات التي يكون فيها الاسترخاء خفيفًا إلى معتدل في ذراع الأشخاص الذين تبدو بشرتهم صحية نسبيًا ، فإن الليبوماتيك يكفي لتقليص وتقليص جلد الذراع.ومع ذلك ، في حالة الترهل الشديد لجلد الذراع ، فإن نتيجة تقلص الجلد مع عمليات الشحوم غير مقبولة ويجب إجراء جراحة رأب العضلة أو جراحة مفتوحة للذراع في نفس الوقت.
اقرأ النحتطريقة إجراء رأب العضلةيمكن إجراء رفع الذراع تحت التخدير العام أو التخدير الموضعي. تقوم الدكتورة أفسانه سنائي بإجراء عمليات التجميل فقط للأشخاص المرشحين لجراحة رأب الذقن تحت التخدير الموضعي.وبعبارة أخرى ، لن يكون لدينا مخاطر الآثار الجانبية للتخدير ولن تكون هناك حاجة للقلق بشأن العملية.
من ناحية أخرى ، يتم رفع الذراع بطريقتين:يتم استخدام النوع الأول من رأب العضلة عندما يحتاج الشخص فقط إلى رفع الذراع ، والنوع التالي هو عندما يحتاج الشخص إلى رفع الذراع في نفس الوقت مثل رفع الإبط.في كل من هذين النوعين من رفع الذراع ، يكون الشق الجراحي مختلفًا إلى حد ما.
ندبة في جراحة رأب الأوعيةإذا تم استخدام التقنيات الصحيحة لإجراء الجراحة وإصلاح الغرز ، ستشكل الخيوط خطًا رفيعًا يختفي جيدًا بعد عام إلى عامين في الأشخاص المصابين جيدًا.
دائمًا ما يُسأل المرضى الذين يعانون من التراخي وترهل الذراع أن هذا الخيط ، الذي يكون ظاهرًا عادةً بعد الجراحة ، يمكن رؤية الذراع جيدًا عند ارتداء الملابس المفتوحة ، لا يبدو سيئًا. ؟؟؟رداً على هؤلاء الأصدقاء ، يقول الدكتور سناي إنه لا داعي للقلق على الإطلاق وأن البقاء في مكان خياطة جيد أفضل بكثير من وجود ذراع كبير فضفاض.

توصيات لجراحة رأب
قراءة حقن البوتوكسيقدم الدكتور سنائي ، جراح التجميل والتجميل ، التوصيات التالية بخصوص هذه الجراحة:من المستحسن أنه إذا كنت تعرف أفضل جراح تجميل وتدرك خبرته وخبرته ، فتأكد من إجراء هذه الجراحة معه.تعتمد نتيجة الجراحة كثيرًا على جراح التجميل الخاص بك باستخدام التقنية الصحيحة وعمل الغرز المناسبة.
جراحة رأب العضلة أو جراحة رفع الذراع لديها الكثير من الجراحة والعديد من الجراحين يقومون أيضًا بإجراء جراحة الذراع. يمكن للدكتورة Afsaneh Sanaei ، التي لديها مجلس متخصص في الجراحة التجميلية ، أن تزودك بنقاط مهمة في هذا الصدد. يمكنك الاتصال على الرقم 02188662276 لتحديد موعد لاستشارة الطبيب. أيضًا ، راجع عنوان Instagram للاتصال بالطبيب.رعاية ما بعد الجراحةبعد يومين إلى ثلاثة أيام من الجراحة ، يكفي الراحة في المنزل.الجراحة شبه غازية ولا تعتبر جراحة كبرى.لا يوجد ألم تقريبًا بعد الجراحة.في ليلة الجراحة ، يخرج الشخص بعد الجراح.يكفي ارتداء مسدس لمدة 20 يومًا.يتم تضميد الجرح لمدة 2 إلى 3 أسابيع.من الأفضل عدم شرب الماء في مكان العملية لمدة أسبوع بعد الجراحة.يجب تجنب تمرين الجزء العلوي من الجسم لمدة 6 أشهر.القيام بالأنشطة اليومية والأناقة دون عوائق.


برچسب: نحت الجسم في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۴ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۲۶:۴۸ توسط:عباسي موضوع:

النحتما هو النحت

النحتما هو النحت؟تتضمن جراحة نحت الجسم تقنيات مختلفة يمكن لجراح التجميل استخدامها لإجراء تغييرات في مناطق مختلفة من الجسم لصالح لياقة أكبر. تتم إزالة الدهون الزائدة والجلد من المريض أثناء نحت الجسم. غالبًا ما تكون جراحة نحت الجسم مناسبة للأشخاص الذين أصبحت أجسامهم مقاومة للنظام الغذائي وممارسة الرياضة. يوجد حاليًا العديد من التقنيات لإجراء جراحة النحت.
يستخدم جراحو التجميل طرقًا مثل شفط الدهون ، وشد البطن ، ورفع نحت الجسم في ايرانلخلق نوبة في الجسم. في المقالة التالية ، سنذكر بعض الطرق المستخدمة في نحت الجسم:
رفع الذراعرأب العضلة هو إجراء تتم فيه إزالة الجلد الزائد في الجزء العلوي من الذراع. نتيجة الشيخوخة وفقدان الوزن السريع ، يتدلى الجلد في منطقة الذراع ويتحلل تدريجياً. باستخدام شد الذراع ، يتم شد الجزء العلوي من الذراع. شفط الدهون يمكن أن يزيل الدهون الزائدة في هذه المنطقة. يساعد رفع الذراع على تعزيز ثقة المرضى.
يزرع العضلة ذات الرأسينمع استخدام هذه الغرسات في نحت الجسم ، يزداد حجم العضلات ويمكن للشخص في منطقة الذراعين تحقيق حجم مناسب. استخدام هذه الغرسات مناسب للرجال والنساء الذين لم يتمكنوا من تحقيق الحجم المطلوب في منطقة الذراع. إن استخدام هذه الغرسات ، بالإضافة إلى الحجم ، سيخلق أيضًا ملاءمة أفضل للناس.
شد الجسميمكن للمرضى الذين يعانون من ترهل الجلد في أجزاء مختلفة من أجسامهم التخلص من الدهون الزائدة والجلد باستخدام تقنية رفع الجسم في نحت الجسم. يمكن أن تستهدف طريقة رفع الجسم الجسم كله والتركيز على مناطق مختلفة من الجسم ، بما في ذلك الجزء العلوي أو الأوسط أو السفلي من الجسم. شد الجسم في نحت الجسم مناسب للأشخاص الذين فقدوا مرونة بشرتهم الطبيعية بمرور الوقت. شد الجسم كله عملية معقدة تتطلب فترة تعافي طويلة. يمكن لشد الجسم أن يركز على مناطق مثل الذراعين والصدر والحوض والفخذين والبطن.
زرع أو سيرينفي طريقة النحت هذه ، يتم إدخال غرسة في منطقة سيرين أو الأرداف للعثور على الحجم والمظهر المناسبين. سيعتمد مدى امتلاءك بهذه الغرسات على رغبة المريض.
ارفع الأرداف أو سيرين
باستخدام جراحة رفع الأرداف ، تتم إزالة الجلد الزائد من منطقة الأرداف ويتم شد وتشكيل الجلد والدهون المتبقية بشكل صحيح. تستمر آثار شد الأرداف على النحت لفترة طويلة. ذكر العديد من المرضى بعد هذا الرفع أن ثقتهم بأنفسهم قد تعززت بشكل فعال.
شفط الدهونباستخدام تقنية شفط الدهون ، يمكن للجراح إعطاء الشكل المطلوب لمناطق مختلفة من الجسم. شفط الدهون طريقة شائعة جدًا في نحت الجسم. في عملية شفط الدهون ، يقوم الجراح في الأنسجة المستهدفة (الأنسجة التي تراكمت فيها الدهون) فقط بعد إجراء شقوق صغيرة ثم يتم إفراغ الخلايا الدهنية باستخدام الشقوق التي يتم إجراؤها. هناك طرق مختلفة لأداء شفط الدهون. يمكن للجراح النظر في أفضل طريقة للمريض حسب حالته.


برچسب: نحت الجسم في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۳ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۲۷:۰۲ توسط:عباسي موضوع:

حتى الجسم ذو الوزن الجيد والوزن الطبيعي

حتى الجسم ذو الوزن الجيد والوزن الطبيعي قد يواجه مشاكل في بعض المناطق. نادرًا ما يستجيب الوزن الزائد في هذه المناطق لممارسة الرياضة والنظام الغذائي. نحت الجسم في ايران تحدد العوامل الوراثية والهرمونات كيفية توزيع الدهون في أجسامنا. يدمر الجسم بشكل دائم الخلايا الدهنية من أجل الحصول على جسم أكثر جمالا وجاذبية. شفط الدهون من Bodyjet هو طريقة مبتكرة لتقليل مخازن الدهون الدائمة. يتم استخلاص هذا المحلول على الفور مع الخلايا الدهنية الضعيفة. يعمل الضغط الناعم على الماء على تخفيف فقدان الدهون ويسمح للخلايا الدهنية بالانفصال بشكل دائم دون الإضرار بالأنسجة تحت الجلد.
إذا كنت حريصًا على نظامك الغذائي والذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية ، ولكنك لا تزال لا تملك الجسم الجميل الذي تبحث عنه ، فقد يكون شفط الدهون من الحارس الشخصي مناسبًا لك. على الرغم من الكثير من الجهد ، غالبًا ما يبدو أن مناطق الجسم تقاوم فقدان الوزن ، وبالتالي تترك مناطق من الدهون غير المرغوب فيها. يوفر شفط الدهون في الجسم النفاث طريقة مستهدفة لإزالة الدهون ، مما يجعل الجسم أكثر صحة. يوصي خبراء Razi Clinic بنفث الجسم لأنها واحدة من أكثر الطرق أمانًا المتاحة لإزالة الدهون الدائمة وتشكيل الجسم. قبل تنفيذ طائرة نفاثة ، سيزودك المتخصصون لدينا في Razi Clinic بالمعلومات المطلوبة. لمزيد من المعلومات في هذا المجال أو لحجز موعد ، يمكنك الاتصال برقم 02188334029-02188333259 وتلقي التعليمات اللازمة.
المحتويات [إخفاء]
1 بادي‌جت2 المناطق التي يمكن معالجتها باستخدام bodyjet3 المتقدمين المناسبين للطائرة النفاثة4 فوائد الميزانية5 ـ عملية العلاج5.1 بعد العلاج5.2 الانتعاش6 تكاليفبادي‌جتBodyJet هي أحدث تقنية في شفط الدهون بمساعدة الماء. خلال هذا الإجراء ، باستخدام رذاذ الماء غير المرغوب فيه ، يتم فك الدهون غير المرغوب فيها في الجسم ثم إزالتها من الجسم. الفرق بين شفط الدهون والجسم في طريقة تخفيف الدهون لفصلها. في هذه الطريقة ، تتم إزالة الدهون برفق باستخدام الماء ويتم تقليل الآثار الجانبية. مقارنة بأنواع أخرى من شفط الدهون ، فإن طريقة الحارس الشخصي:
خفيف ويرافقه انزعاج خفيف وكدمات.إنه أكثر أمانًا ولديه وقت شفاء أقصر بسبب تقليل الضرر بالأنسجة المحيطة.إنها طريقة أسرع وأكثر كفاءة.في معظم الحالات ، يطلب المرضى شفط الدهون مع إجراءات تجميلية أخرى مثل شد الرقبة أو إزالة السمنة البطنية. يمكن إعادة تشكيل العديد من مناطق الجسم من خلال نحت الجسم النفاث ، بما في ذلك البطن والأرداف والخصر والجوانب والخصر والفخذين والذراعين.
المناطق التي يمكن معالجتها باستخدام bodyjetيمكن معالجة جميع مناطق الجسم تقريبًا بمخازن الدهون الزائدة. تشمل المناطق الأكثر تأثرًا البطن والأرداف والفخذين والذراعين وتحت الذقن. لأن شفط الدهون بنفث الهواء هو إجراء سريع بأقل وقت للشفاء ، يفضل معظم المرضى علاج عدة مناطق في نفس الوقت. يمكن للمرضى أيضًا التوقف بين العلاجات عند الطلب.
مقدم طلب مناسب للطائرة النفاثةيختار الرجال والنساء من جميع الأعمار شفط الدهون باستخدام airjet. روش هذا ليس بديلاً عن فقدان الوزن ، ولكنه طريقة جيدة لتصحيح المناطق التي تجدها غير سارة. المرضى المناسبون في ظروف الوزن المرغوب أو شبه المرغوب فيه ولكن لديهم دهون زائدة في مناطق معينة ويتم عزلهم. إذا كنت ترغب في علاج مناطق معينة من الجسم ، فإن شفط الدهون في الجسم هو الطريقة الأنسب لك.
فوائد الميزانيةتتميز الرياح النفاثة بالعديد من المزايا. هذه الطريقة هي العلاج الأكثر أمانًا المتاح حاليًا ولها أقل حاجة إلى اتخاذ إجراءات تصحيحية بين جميع الطرق المتاحة. فيما يلي قائمة بالعوامل الأخرى التي يجب مراعاتها.
يمكن القيام به تحت التخدير الموضعي.انها غير مؤلمة نسبيا.يمكن استخدامه للقضاء على رواسب الدهون في العديد من مناطق الجسم ، بما في ذلك: البطن ، أعلى الظهر ، الذقن ، الذراعين ، الفخذين ، الركبتين وصدر الرجال ، إلخ.الحد الأدنى من الكدمات والتورم بعد العلاجوقت الشفاء السريعميزة أخرى للجسم النفاث هي أنه يمكن تشكيله بشكل أفضل ، حيث يوجد سائل أقل بكثير أمام الطبيب لرؤية التفاصيل. هذا يسمح بتخصيص وتشكيل أفضل. هذه الطريقة لطيفة جدًا لأن ضغط الماء يتسبب في إرخاء الدهون. نظرًا لاستخدام التخدير الموضعي ، يمكن إجراء عملية شفط الدهون بمساعدة الماء في مناطق كبيرة من الجسم دون القلق بشأن آثار التخدير العام.
عملية الشفاءbadi13
يتطلب شفط الدهون الأكبر سنًا التخدير العام والشقوق المتعددة. يتطلب هذا الإجراء أيضًا استخدام القسطرة ذات الفتحات الكبيرة التي تتحرك ذهابًا وإيابًا لإزالة الدهون. تستخدم النفاثة تدفقًا سريعًا للمياه يتدفق من طرف القنية وينقل الخلايا الدهنية دون الإضرار بالأنسجة المحيطة. تعود الخلايا الدهنية إلى الكانيولا على الفور. هذا يساعد على تقليل التورم وإمكانية التهاب الأنسجة. يعاني معظم المرضى من ألم قليل نتيجة لهذا الإجراء ولا يشعرون بأي ألم لمدة 4 أيام بعد العلاج. فترة الشفاء سريعة أيضًا ويستأنف المرضى أنشطتهم العادية بسرعة.
بعد العلاجبعد الجراحة ، قد تشعر بالألم والحرق. يعاني بعض المرضى أيضًا من خدر في بعض المناطق ، على الرغم من أن هذا مؤقت. يجب استخدام المسكنات لمدة تصل إلى 4 أيام بعد العلاج. بعد العلاج لي


برچسب: نحت الجسم في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۲ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۵۷:۱۳ توسط:عباسي موضوع:

يشير ترطيب الجسم إلى عملية استخدام العلاجات الجراحية

يشير ترطيب الجسم إلى عملية استخدام العلاجات الجراحية أو غير الجراحية لتقليل الدهون. تم تصميم تقنيات التجميل هذه لاستهداف مناطق معينة من الدهون نحت الجسم في ايران  بهدف إعطاء الجسم مظهرًا أنحف. هناك مجموعة متنوعة من خيارات تحديد الجسم المتاحة اليوم والتي تمنحك مجموعة واسعة من الخيارات للاختيار من بينها. يعتمد أفضل علاج على مناطق الجسم التي يجب استهدافها وتشريحك وأهدافك وتفضيلاتك الشخصية.
جراحة نحت الجسم هي مجموعة واسعة من الإجراءات التجميلية المصممة لتحسين مظهر الجسم عن طريق تغيير حجمه أو شكله. غالبًا ما يتم إجراء عملية شد الجسم لتحديد ملامح الخصر والبطن والفخذين والأرداف والجذع والذراعين. تتراوح الإجراءات الجراحية من إزالة الدهون الزائدة أو الجلد إلى الأطراف الاصطناعية والرفع الجراحي لتحسين مرونة الجلد. إذا كنت ترغب في الحصول على خيارات نحت الجسم ، فإن طبيبك سيقيم حالتك العامة وصحتك ويخطط العلاج المناسب لك. إذا كنت ترغب في الحصول على نحت الجسم ، فإن المتخصصين لدينا في Razi Fitness Clinic مستعدون لتقديم مجموعة متنوعة من الأساليب الجديدة و فهي آمنة بالنسبة لك أيها الأعزاء للوصول إلى جسمك المثالي. لمزيد من المعلومات أو لحجز موعد ، يمكنك الاتصال على الرقم 02188334029-02188333259-02188025350.تجهيزقبل إجراء تحديد محيط الجسم ، من المهم أن يقوم المريض بما يلي:
كن بصحة جيدة بما يكفي للمساعدة في عملية التعافي.تحقيق الوزن المطلوب.تحدث مع طبيبك حول الأدوية التي قد تحتاج إلى التوقف عنها.أقلع عن التدخين.قد يُنصح المريض بالتوقف عن تناول بعض الأدوية ، مثل الأدوية المضادة للالتهاب غير الستيرويدية (NSAIDs) والأسبرين والأدوية التي تحتوي على الأسبرين. ويمكن إعطاء الأدوية مثل المضادات الحيوية قبل الجراحة.سوف ينصحك طبيبك أيضًا إذا كانت هناك حاجة إلى اختبارات أخرى ، مثل اختبارات الدم أو الأشعة السينية أو مخطط كهربية القلب (ECG) لتقييم قلبك.
أنواع طرق النحت وكيفية القيام بهايعتمد أفضل نوع من تحديد الجسم على شكل جسمك وأهدافك وأولوياتك الحالية. تشمل بعض أنواع تقنيات النحت ما يلي:
العلاج بالليزر منخفض الطاقة

من خلال الجمع بين تقنية الليزر البارد لإزالة رواسب الدهون حول البطن والفخذين والأرداف والذراعين ومناطق أخرى من الجسم ، تعرض Zerona الدهون غير المرغوب فيها إلى طاقة الليزر منخفضة الطاقة التي تكسر الخلايا الدهنية لإزالة الدهون من الجسم. . مثل الخلايا الغريبة ، يمتص الجسم هذه الدهون ويتم التخلص منها في نهاية المطاف من خلال العمليات الطبيعية.أثناء العلاج بزرونا ، يستخدم الطبيب جهازًا يدويًا لتوجيه طاقة الليزر الباردة إلى المناطق التي تعاني من مشاكل. هذا الجهاز لا يلمس الجلد ولا يشعر المريض بأي انزعاج لأن طاقة الليزر تحول الدهون الكثيفة إلى سائل داخل الخلايا الدهنية. هذا النوع من العلاج بالليزر منخفض الطاقة يخلق مسام صغيرة في الخلايا الدهنية للمساعدة في إطلاق الدهون. الجهاز اللمفاوي مسؤول عن إزالة المواد الدهنية من الجسم ، مما يترك الخلايا الدهنية السابقة ممتلئة وخالية وغير تالفة.
تحلل الدهون بالتبريد
Cryolipolysis هي طريقة أخرى غير جراحية لتحديد محيط الجسم تستخدم التبريد المتحكم به (حوالي 4 درجات مئوية أو 39 درجة فهرنهايت) لقتل خلايا الأنسجة الدهنية. عندما تتلف الخلايا الدهنية بشكل لا يمكن إصلاحه ، تتحلل خلايا الجسم الدهنية وتبدأ في إزالتها من خلال عمليات الامتصاص والإزالة الطبيعية. انحلال كريات الدم ليس جراحة أو نوع من شفط الدهون. لا يرى المريض أي إبر أو دم أو أي طبيب تخدير أو أي أدوات جراحية خلال جلسة علاج تحلل الدهون بالتبريد. على الرغم من أن كريوليبليسيس لا ينصح به للأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة سريريًا ، فقد ثبت أنه صعب للأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن قليلاً وغير القادرين على التخلص من النتوءات العنيدة ، أو الذين يكافحون من أجل فقدان الدهون في الصدر والخصر من خلال ممارسة الرياضة. إنه فعال.
طاقة الترددات الراديوية

توفر تقنية الترددات الراديوية لأغراض ترطيب الرياح العلاج الحراري لأنسجة الجلد لتقليل السيلوليت والتجاعيد التي تؤثر على الوجه والجسم. يزيل السيلوليت عن طريق طاقة الترددات الراديوية من خلال استهداف الخلايا الدهنية الموجودة تحت الجلد مباشرة. عندما تختفي الخلايا الدهنية ، تتفكك بقايا السوائل الدهنية وتمتصها في الجسم ، تاركة جلدًا أكثر صلابة ونعومة حيث كان السيلوليت غير متساو.يؤدي القضاء على الخلايا الدهنية إلى جعل الفخذين والأرداف والأرداف رفيعة ومحددة حيث يتراكم السيلوليت ، مما يخلق نتوءات غير سارة يصعب التخلص منها في الغالب من خلال النظام الغذائي وممارسة الرياضة. عند استخدام طاقة الترددات الراديوية لتجديد شباب الجلد المتضرر أو المتضرر ، فإنه يشد الجلد المترهل والمتدلي عن طريق مضاعفة ألياف الكولاجين وتقلصها مع زيادة مرونة الجلد وملمسه.
الموجات فوق الصوتية 
الموجات فوق الصوتية (الموجات فوق الصوتية) هي إزالة الدهون باستخدام طاقة الموجات فوق الصوتية التي تم إنشاؤها لتسييل الأنسجة الدهنية قبل أن يستخدم الطبيب قنية رقيقة لإزالة الدهون. على عكس عملية شفط الدهون الجراحية ، والتي تنطوي على إزالة الدهون غير المذابة والكثيفة مع قنيات أكبر ، فإن إزالة الدهون القائمة على الموجات فوق الصوتية أقل اجتياحًا من عملية شفط الدهون لأن الطبيب يمكنه تحريك الكانيولات بسهولة وسلاسة تحت الجلد لإزالة الدهون. إزالة. مثل العمليات الكنتورية للرياح بما في ذلك الزيرونا ، التحلل البردي وطاقة الترددات الراديوية ،


برچسب: نحت الجسم في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۱ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۳۳:۰۶ توسط:عباسي موضوع:

النحت طريقة جميلة للتخلص من الدهون الموضعية

ما هو النحت؟النحت طريقة جميلة للتخلص من الدهون الموضعية في الأعضاء المختلفة مثل البطن والوجه والذقن والفخذين والأرداف وما إلى ذلك. لاحظ أن نحت الجسم طريقة تجعلك لائقًا وليس طريقة لفقدان الوزن وفقدان الوزن. هذه الطريقة لها جانب تجميلي فقط وليست نحت الجسم في ايران مناسبة للحالات العلاجية. إذا كانت أجزاء معينة من جسمك كبيرة ، يمكنك استخدام هذه الطريقة لتقليل حجمها.
في علاج السمنة ، هناك معيار يسمى مؤشر كتلة الجسم أو مؤشر كتلة الجسم ، والذي يمكنك من خلاله تحديد وزنك. الأشخاص الذين لديهم مؤشر كتلة جسم أكبر من 25 يعانون من زيادة الوزن ، وأولئك الذين لديهم مؤشر كتلة الجسم من 30 يعانون من السمنة المفرطة. نحت الجسم مناسب لأولئك الذين تقل نسبة السمنة لديهم في مؤشر كتلة الجسم عن 30. بهذه الطريقة ، سيحصلون على علاج نهائي لسمنتهم المحلية. إذا كان مؤشر كتلة جسمك بين 30 و 35 ، يمكنك أولاً فقدان خمسة أرطال من خلال ممارسة التمارين الرياضية والنظام الغذائي المناسب ، ثم البدء في كمال الأجسام. يجب أن تلاحظ أن وزنك يجب أن يظل ثابتًا ولا يخضع لتقلبات الوزن من أجل أداء نحت الجسم ، على سبيل المثال ، يجب أن يبقى وزنك عند رقم ثابت لفترة من الوقت. خلاف ذلك ، لديك سمنة مركزية في جميع أطرافك ولا يستطيع نحت الجسم القيام بأي شيء لمساعدتك على إنقاص الوزن.
 
مجموعة متنوعة من طرق النحتيمكن تلخيص أنواع طرق نحت الجسم في ثلاث طرق مستخدمة على نطاق واسع ، ليبوماتيك ، الموجات فوق الصوتية ونفاثة الجسم أو النفاثة المائية.بواسطة هذه الطرق الثلاث ، يمكنك القضاء على السمنة المحلية والحصول على جسم جيد الشكل وجميل.
ليبوماتيك: في هذه الطريقة ، يتم استخدام جهاز يحمل نفس الاسم ، والذي يتكون من قضيب معدني عامل. يمكن أن يخلق طرف القضيب اهتزازات صغيرة في مناطق مختلفة حيث تراكمت الدهون الزائدة وتكسر الدهون في هذه المناطق إلى قطع صغيرة. بعد تكسير الدهون ، يمكن إزالتها من الجسم بمساعدة الشفط.
لاحظ أنه في هذه الطريقة ، لا يتم التخلص من الدهون وأن آلة شفط الدهون تضغط فقط على الدهون وتضربها لسحقها ولديها دقة منخفضة جدًا مقارنة بأجهزة نحت الجسم الأخرى مثل طائرات الجسم والموجات فوق الصوتية. لذلك ، تعتمد نتيجة هذه الطريقة بشكل كامل على خبرة ومهارة الطبيب ، ولا يمكن للجهاز وحده إزالة جميع الدهون المحلية بمفرده.
أيضًا بسبب الضربات الصغيرة على أنسجة الجلد ، لا يمكن رفع الجلد في المستقبل. بالطبع ، يمكن استخدام الدهون غير التالفة لحقنها في الثدي ، والتي مرة أخرى ، بسبب تلف معظم الخلايا الدهنية ، ستكون مدة صلاحية هذه الحقن قصيرة جدًا.
الموجات فوق الصوتية: تستخدم هذه الطريقة تقنية تسمى الموجات فوق الصوتية ، والتي يمكنها اهتزاز الدهون الموضعية في حجم الخلية وتمزيق جدار الخلية. هذا يزيل الخلايا الدهنية تمامًا وتذوب الدهون في السوائل حول المنطقة المصابة.
هذه الطريقة ، على عكس الطريقة الدهنية ، يمكنها القضاء على جميع الخلايا الدهنية في مناطق مختلفة من الجسم. تنمو الخلايا الدهنية حتى سن الثامنة ، ومن هذا العمر فصاعدًا ، يتوقف نموها ، ومع تقدم العمر ، يزداد حجم هذه الخلايا فقط. عندما يتم تدمير الخلايا القديمة بواسطة طريقة الموجات فوق الصوتية ، لن يكون هناك المزيد من الخلايا الدهنية في تلك المنطقة ، لذلك من خلال القيام بذلك ، يمكنك التأكد من أن الدهون لن تعود ولن تكون سمينًا في تلك المناطق. شد.
إذا تم استخدام الموجات فوق الصوتية بدقة ومركزة وبتردد صحيح في أعضاء الجسم ، فإنها ستوفر أفضل حالة لرفع الجلد وسحب الجلد المتدلي. لذلك ، إذا أصبحت بشرتك فضفاضة أو متدلية بعد نحت الجسم ، فلا داعي للقلق ، فيمكن علاجها بهذه الطريقة.
كما ذكرنا ، تعمل هذه الطريقة دون أي صدمة وفقط مع موجات الموجات فوق الصوتية ويمكن أن تدمر جميع الخلايا الدهنية ولا تتطلب الشفط (ما لم يشخص طبيبك). بسبب هذه الميزة ، يختار العديد من المرضى هذه الطريقة لتقليل السمنة الموضعية. يتم الشفط أيضًا لزيادة دقة وجمال العمل وليس ضروريًا في هذه الطريقة. بعد أن تصبح الدهون سائلة تحت الجلد ، مع تدليك بسيط ، يمكن دفعها خارج الثقوب الصغيرة التي تم إنشاؤها ، أو يمكن استخدام الشفط لمزيد من الدقة.
Waterjet و air jet: تستخدم هذه الطريقة ضغط الماء لإزالة الدهون والطريقة التي تعمل بها هي أن الماء يخرج من طرف قضيب المياه النفاث مع الكثير من الضغط ومثل الملعقة بحجم المليمتر. يصطدم بالمناطق المستهدفة ، مما يؤدي إلى تحطم الدهون وتطفو في السائل المحيط.
في هذه الطريقة ، مثل الطريقة الدهنية ، لا يتم تدمير الخلايا الدهنية ، ولكن الفرق بين هذه الطريقة والدهون هو أنه في هذه الطريقة ، يكون التأثير على الدهون مرتفعًا جدًا ويتسبب في سحقها ودوامها. إنها منخفضة جدًا وستختفي تمامًا بعد فترة. لهذا السبب ، لا يمكن استخدام هذه الدهون لحقن الدهون في الأعضاء الأخرى. لاحظ أيضًا أن السمنة الموضعية في هذه الطريقة من المرجح أن تعود ، وبعد الجراحة لهذه الطريقة ، تحتاج إلى تمرين ونظام غذائي مناسبين ، وحتى القيام بذلك مرة أخرى في سنوات أخرى.


برچسب: نحت الجسم في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۸ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۴۸:۰۴ توسط:عباسي موضوع:

المرشحين لتحلل الدهونأنسب المرشحين لتحلل الدهون

المرشحين لتحلل الدهونأنسب المرشحين لتحلل الدهون هم الأشخاص الذين لديهم دهون زائدة عنيدة في بطنهم وجنبهم ويقاومون النظام الغذائي وممارسة الرياضة. نحت الجسم في ايران وتجدر الإشارة إلى أن تحلل الدهون ليس لعلاج السمنة ، لذلك لا ينصح به للأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة. في الواقع ، تم تصميمه لتقليل الزيوت وشد البشرة لدى الأشخاص ذوي الوزن الطبيعي والقريب من المثالي. لا يجب إجراء العملية إذا كان لديك مرض في القلب أو الرئة وكذلك جهاز تنظيم ضربات القلب. يمكن لأمراض الكبد والكلى وكذلك اضطرابات التخثر أن تمنع استخدام هذه الطريقة. بالطبع ، يمكن للأمراض العقلية أن تمنعه ​​أيضًا.من المهم مناقشة نتائج تحلل الدهون مع الطبيب قبل بدء العلاج. في بعض الأحيان قد يقترح طبيبك نهجًا أكثر عدوانية اعتمادًا على حالتك البدنية. يوصى بإزالة الدهون بالليزر فقط لإزالة 500 مجم من الدهون. لذلك ، قد تكون هناك حاجة لشفط الدهون أو طرق أخرى لإزالة كميات أكبر من الدهون.
التحضير قبل تحلل الدهونقبل إجراء عملية التحلل الليلي ، يجب عليك إجراء فحص الدم الضروري قبل الجراحة والتوقف عن التدخين وشرب الكحول من أسبوعين قبل العملية. يحظر أيضًا الأسبرين والعقاقير المضادة للالتهابات ومكملات ترقق الدم لمدة أسبوع قبل الجراحة. يجب على الشخص أن يأخذ حمامًا ساخنًا في الليلة السابقة وأن يحصل على قسط كافٍ من النوم لمدة ثماني ساعات. يجب التأكد من صحة مركز تحلل الدهون.
كيفية إجراء تحلل الدهونسيتم استخدام التخدير الموضعي أثناء علاج انحلال الدهون. ثم يتم إجراء شق صغير في جلد البطن والجوانب ، ويتم إدخال قنية رقيقة جدًا (أنبوب معدني مجوف بقطر 1 مم) في الجلد. يتحلل ويذوب. ثم يقوم الجسم بتدمير هذه الخلايا الدهنية بشكل طبيعي. من ناحية أخرى ، يتم استخراج بعضها بمساعدة جهاز شفط وقنية عالية السرعة. تستغرق هذه الطريقة ما بين ساعة إلى ساعتين.
التدابير بعد تحلل الدهونيحتاج الشخص إلى ساعة من الراحة بعد التحلل الدهني لاستعادة قوته. يمكن لهؤلاء الأشخاص عادةً استئناف أنشطتهم اليومية العادية من نفس اليوم. من الأفضل بدء نشاط بدني شاق بعد أسبوع أو أسبوعين من تحلل الدهون.على الرغم من أن بعض الأشخاص يفقدون الدهون الزائدة على الفور ويعود جلدهم إلى طبيعته ، إلا أنه في حالات أخرى قد تظهر النتائج النهائية بعد بضعة أسابيع عن طريق إزالة الدهون المذابة.
مخاطر ومضاعفات انحلال الدهونهذا الإجراء ليس مؤلمًا حيث يتم تحت تأثير التخدير الموضعي. ومع ذلك ، قد يعاني الشخص من بعض التورم البسيط أو الكدمات أو الرقة في غضون أيام قليلة من العلاج. يمكن أن يكون اختيار طبيب مدرب ومؤهل بشكل صحيح لإجراء تحلل الدهون فعالًا في تحسين النتيجة. يمكن للحرارة المتولدة في هذه الطريقة أن تضر الأنسجة. ومع ذلك ، عادة ما يشعر الأشخاص الذين يزيلون الدهون الزائدة من البطن والوركين وفقًا لهذه الطريقة بالرضا عن النتيجة.
دهنيمع تقدم العلم ، تم استخدام طرق متفوقة وأفضل لإزالة الدهون الزائدة في الجسم وتقليص البطن والوركين ، والتي يمكن أن تترك أفضل النتائج بأقل ضرر ومضاعفات الأنسجة. في الطريقة الدهنية الحديثة ، لا توجد شقوق شفط دهون تقليدية كبيرة أو مضاعفات أنسجة تحلل الدهون بالليزر بسبب الحرارة. Lipomatic هو طريقة لامتصاص الأنسجة الدهنية الزائدة تحت الجلد بتقنية مختلفة عن الشفط التقليدي الذي يمكن أن يحقق أفضل النتائج في أقصر وقت. تشمل الفوائد الأخرى أقل الألم والالتهاب والتورم للمريض وسهولة الجراحة للجراح ، مما يرضي كليهما.في هذه الطريقة ، التي وافق عليها العديد من الجراحين في جميع أنحاء العالم اليوم وقد اجتذبت كفاءتها انتباه كثير من الناس ، يمكن فصل وإزالة كمية كبيرة من الدهون في جلسة واحدة. حتى الدهون التي تمت إزالتها بهذه الطريقة يمكن حقنها في مناطق أخرى من الجسم إذا لزم الأمر.يستخدم Lipomatic لإزالة الدهون الزائدة من أجزاء أخرى من الجسم ، بما في ذلك البطن والوركين ، بما في ذلك الفخذين والأرداف والذراعين والظهر والساقين وحول الركبتين والأعضاء التناسلية الخارجية للنساء. في نتائج شفط الدهون في البطن والجانب ، يمكن أن تكون مرونة الجلد وكمية الكولاجين ، بالإضافة إلى حجم الجلد المترهل والمتدهور فعالة.


برچسب: نحت الجسم في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۷ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۵۴:۱۱ توسط:عباسي موضوع:

تكلفة شفط الدهون بالليزريمكن أن تختلف التكلفة

تكلفة شفط الدهون بالليزريمكن أن تختلف التكلفة اعتمادًا على منطقة الجسم التي تخضع لشفط الدهون بالليزر. الموقع الجغرافي له أيضا تأثير كبير على تكلفة نحت الجسم في ايران شفط الدهون بالليزر.
هل شفط الدهون بالليزر فعال؟في وقت سابق ، لم تتم الموافقة على شفط الدهون بالليزر من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) لأن الدراسات العلمية لم تظهر أي ميزة كبيرة.في أوائل 2000s ، تمت الموافقة على طرق الليزر لأن الدراسات أظهرت أن الليزر يمكن أن يكون فعالاً للغاية في الحد من الزيوت وشد الجلد.
ومع ذلك ، لم تظهر أي دراسات حتى الآن أن أشعة الليزر تساعد على شد الجلد وتتفوق على طرق شفط الدهون الأخرى.
في الواقع ، تظهر الدراسات العلمية أن شفط الدهون بالليزر لا يوفر ميزة سريرية واضحة على طرق شفط الدهون التقليدية.
في دراسة نشرت في مجلة الطب السريري والتجميل ، أشار العديد من الأطباء إلى أنهم مترددين في قبول شفط الدهون بالليزر. نظرًا لأن الإجراء طويل جدًا ، فهناك خطر من ردود الفعل السلبية وهناك القليل من الأدلة على أنه أكثر فعالية من شفط الدهون التقليدي.
في حين أن سلامة هذه الطريقة تم الاستشهاد بها جيدًا وشد الجلد هو ميزة مهمة ومهمة لهذه الطريقة ، إلا أنها لا تزال لديها بعض العيوب. بما فيها:
قد لا يكون شفط الدهون بالليزر كافياً للتصحيح الصحيح.يعتقد العديد من الأطباء المتخصصين أنه يجب اعتبار شفط الدهون بالليزر مكملًا لشفط الدهون التقليدي ويعارضونه كعلاج منفصل.يستغرق الإجراء وقتًا طويلاً ، ويستخدمه العديد من الجراحين كعامل مساعد لشفط الدهون التقليدي.خطر تلف الحرارةيمكن أن تكون مرونة ونحافة الأنبوب المستخدم في شفط الدهون بالليزر مشكلة للجراح. لأنه من الصعب على الجراح تحديد عمق الأنسجة ، يمكن أن يؤثر ذلك على النتائج النهائية.


برچسب: نحت الجسم في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۵ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۳۸:۱۵ توسط:عباسي موضوع:

تحلل الدهون بالليزرفي معظم البلدان

تحلل الدهون بالليزرفي معظم البلدان ، أدى عدم النشاط مع الأطعمة الدهنية وذات السعرات الحرارية العالية والأطعمة المصنعة والوجبات السريعة إلى زيادة عدد الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة وغير المتناسبة. تحدث السمنة وزيادة الوزن في نحت الجسم في ايران بعض الأحيان مع تراكم الدهون في منطقة معينة ، والتي تسمى هذا النوع من السمنة (تراكم الدهون غير المرغوب فيها) ، لذلك يجب أن يعرف ، وأحيانًا يؤثر الوزن الزائد على جميع أجزاء الجسم ، و ( يسبب السمنة). يبدأ هذا التقسيم بزيادة الوزن وينتهي بالسمنة أو السمنة المرضية. تحلل الدهون بالليزر هو أحد الأساليب التي يمكن استخدامها للتخلص من السمنة الموضعية. سنشرح المزيد عن هذه الطريقة في ما يلي.
تحلل الدهون بالليزر
من الجيد أن تعرف أنه لا يمكن لجميع الأشخاص استخدام هذه الطريقة ، يمكن للأشخاص في المقام الأول استخدام تحلل الدهون بالليزر ، الذي يحتوي على تراكم الخلايا الدهنية في مناطق معينة من الجسم (الدهون غير المرغوب فيها).
وثانيًا ، يمكن للأشخاص الذين يعانون من السمنة أو المرضي استخدام تقنية تحلل الدهون بالليزر.
معظم الأشخاص الذين يستخدمون هذه الطريقة هم المرضى الذين يعانون من السمنة الموضعية وزيادة الوزن في البطن والجانبين والظهر والذراعين والذقن والفخذين الداخلي والخارجي.
تحلل الدهون بالليزر (الليزر - عملية شفط الدهون المساعدة):يمكن إجراء هذا النوع من الإجراءات دون إزالة الدهون وفقط إذا كانت الدهون الزائدة صغيرة ، مثل (ثني جانبي صغير). يشع هذا الجهاز من خلال إحداث ثقوب صغيرة في المنطقة المرغوبة ويدمر الدهون ، وبعد انتهاء الجهاز يبدأ الجسم في امتصاص وإخراج هذه الدهون المدمرة.


برچسب: نحت الجسم في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۴ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۰۷:۰۹ توسط:عباسي موضوع:

التخسيس بطريقة ويزركيف تفقد الوزن مع طريقة وايزر؟

التخسيس بطريقة ويزركيف تفقد الوزن مع طريقة وايزر؟ يرمز Weiser إلى تضخيم الاهتزاز لرنين طاقة الصوت. في هذه الطريقة ، تذوب الخلايا الدهنية بواسطة الموجات فوق الصوتية وتتحول إلى سائل ، وبعد ذلك يتم طرد الدهون المذابة من الجسم.
في هذه الطريقة ، يتم أولاً استخدام سائل يسمى نحت الجسم في ايران  Tomisent لتخفيف الأنسجة الدهنية ثم يتم تدمير هذه الأنسجة وإخراجها من الجسم.
هذه الطريقة غير جراحية وغير مؤلمة. يقوم العديد من الأطباء بإجراء هذا الإجراء تحت التخدير الموضعي ولا يحتاجون إلى التخدير أو الاستشفاء. على الرغم من أن هذه الطريقة هي واحدة من أكثر الطرق فاعلية وقوة للتخسيس والقضاء على الدهون الزائدة ، إلا أنها لطيفة جدًا في العملية ولا تسبب أي ضرر أو غزو لأنسجة الجسم.
بعد هذا الإجراء ، يمكن رؤية القليل من الكدمات أو التورم لدى الأشخاص ، وهو أمر طبيعي وسيختفي تمامًا بعد بضعة أيام.
من هو مناسب لفقدان الوزن بطريقة ويزر؟لا يستطيع الكثير من الناس ، حتى بعد اتباع نظام غذائي وممارسة الرياضة ، التخلص بسهولة من الدهون القوية والمستمرة والمتصلدة في بعض أجزاء الجسم. طريقة وايزر هي طريقة مناسبة وفعالة للتخلص من هذه الدهون الزائدة في مناطق مختلفة من الجسم.
ما هي فوائد فقدان الوزن مع طريقة وايزر؟يستخدم قناع شفط الدهون لتصريف الأنسجة الدهنية من الأنسجة المختلفة ، حتى الرقبة. نظرًا لأن الأنسجة الدهنية التي تتم إزالتها من الجسم بهذه الطريقة لا تزال صحية وعلى قيد الحياة ، يمكن استخدامها لإعادة الحقن إلى أجزاء أخرى من الجسم ، مثل الثديين والأرداف. لذلك ، مع الأخذ في الاعتبار هذه الميزة ، يمكن اعتبار شفط الدهون كأداة لنحت وتشكيل الجسم.
المناطق التي يمكن تخفيفها بهذه الطريقة.يعمل قناع شفط الدهون بدقة وحرص شديد. لهذا السبب ، يمكن استخدامه في مناطق مختلفة مثل اليدين والقدمين والظهر والوركين والساقين والرقبة وحتى الكاحلين. يمكن للأشخاص المهتمين بتكبير وإعادة تشكيل ثدييهم وأردافهم استخدام الدهون التي يتم استخراجها من أجسامهم خلال هذه الجلسة لإعادة الحقن. ميزة هذه الطريقة هي أن المواد الغريبة والاصطناعية لا تدخل جسم الشخص ، وقد استخدمت دهونه الطبيعية في الجسم للحقن.


برچسب: نحت الجسم في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۴۷:۱۲ توسط:عباسي موضوع: