مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال .

مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال

ما هو نحت الجسم؟

نحت الجسم في ايران  نحت الجسم أو الدهون. إنه إجراء تجميلي للتخلص من الدهون الزائدة في أجزاء مختلفة من الجسم. اليوم ، نحت الجسم ، إلى جانب الإجراءات التجميلية الأخرى مثل زراعة الشعر ، وإزالة الشعر بالليزر. مزاد رأب الأنف ، وما إلى ذلك أمر شائع للغاية. تعتبر آراء الناس حول نحت الجسم عملية تجميلية أكثر من كونها عملية طبية ؛ ولكن الشيء المثير للاهتمام هو أن نحت الجسم اليوم هو النوع الأكثر شيوعًا من نحت الجسم ، والذي يرجع في الغالب لأسباب طبية. ومع ذلك ، إلى جانب جميع مزايا النحت ؛ من الجيد أن تعرف ما هو نحت الجسم وما هي آثاره الجانبية. حاليًا ، تم عمل نحت الجسم غير الجراحي بطرق أحدث مثل النحت الحراري في عيادات التجميل المرخصة ، ويومًا على عدد الأشخاص الذين يريدون التخلص من دهون الجسم دفعة واحدة. تتم إضافتها بطريقة نحت الجسم.
 
المحتوى الذي سنتناوله في هذه المقالة:ما هو نحت الجسم وما آثاره الجانبية؟نحت البطن والجانبينآراء الناس حول نحت الجسمما هو النحت غير الجراحي؟النحت الحراريميزة النحت الحراري 
يتقلص بطن وجود نوبات تناسب خصرك ، بالإضافة إلى كل هذا ، فإن الحصول على جسم جميل وجميل هو مثالي ، خاصة بين النساء ؛ لقد أوجد كمال الأجسام طريقة سريعة وسهلة للأشخاص الذين يبحثون عن طريقة أقرب لفقدان الوزن وحرق الدهون. قد يكون كمال الأجسام أفضل وأسرع طريقة لتحقيق الحجم والجسم المناسبين. ولكن يجب أن يكون لديك معلومات كافية حول مضاعفات نحت الجسم وكيفية أداء نحت الجسم وحتى متابعة آراء الناس حول نحت الجسم تجريبيًا ، ولا ترميها في الماء ، إذا جاز التعبير.
 
آراء الناس حول نحت الجسمكمال الاجسام ما يعتقده الناس عن نحت الجسم ما هو النحت الحراري


برچسب: نحت الجسم في ايران ،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۱ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۱۰:۱۴:۲۴ توسط:عباسي موضوع:

يمكن إجراء عملية شفط الدهون في أي مكان بالجسم ، مثل الذراعين والفخذين والأرداف.

نحت الجسم في ايران قال جراح عام "لا يمكن اعتبار عملية شفط الدهون طريقة لإنقاص الوزن بالنسبة للأشخاص ، ولكن فقط للأشخاص الذين يرغبون في نمذجة وتشكيل أجسامهم".
قال الدكتور حسين مناي ترك: في عملية شفط الدهون ، يتم وضع جهاز يشبه الأنبوب تحت الجلد ويتم إزالة الدهون من الجسم عن طريق الجر والسحب والضغط السلبي. عضو هيئة التدريس بجامعة الأهواز جونديشبور للعلوم الطبية ردا على مَن يناسب عملية شفط الدهون؟ وقال إن شفط الدهون مع شد البطن أمر رائع للأشخاص الذين لديهم جدران بطنية قوية والكثير من الدهون تحت الجلد. إن بطن النساء اللواتي أنجبن مرتاح وبارز ، وفي هذه الحالة قد تكون الدهون تحت الجلد منخفضة ، لذا فإن شفط الدهون غير مناسب لهؤلاء النساء.
"يمكن إجراء عملية شفط الدهون المصغرة في أي مكان على الجسم ، مثل الذراعين والفخذين والأرداف ، ولا ينصح بها للشباب" ، قالت الدكتورة ميناي ترك.
قال: "إن الوقت المطلوب للراحة بعد شفط الدهون يعتمد على مكان إجراء العملية وعادة ما يتم تحديد 4 أو 5 أيام للراحة بعد هذه العملية. يمكن للناس ممارسة الرياضة وممارسة الرياضة لمدة أسبوعين بعد شفط الدهون ، ولكن يجب عليهم ممارسة التمارين الخفيفة فقط ، ويستغرق الأمر شهرين حتى يبدأ شفط الدهون.
قال الجراح العام "بعض الناس يشكون من تورم أعضائهم بعد شفط الدهون ، وهذه المشكلة لا تلتئم إلا بمرور الوقت". يحدث تورم الجسم بعد الجراحة بسبب السوائل الموصوفة للمريض. وأضافت ميناي ترك: "إذا لم يتبع الناس نظامًا غذائيًا مناسبًا بعد شفط الدهون ، فسوف تتراكم الدهون مرة أخرى ، وفي هذه الحالة من الضروري إجراء عملية شفط الدهون مرة أخرى".
وعن عيوب عملية شفط الدهون قال: "في كل مكان في الجسم تتم فيه إزالة الدهون ، هناك مخاطر معينة ، مثل خطر حدوث انسداد دهني". في هذه المضاعفات ، إذا دخلت جزيئات الدهون إلى مجرى الدم ثم دخلت الرئتين ، سيجد المريض صعوبة في التنفس ، وفي هذه الحالة ، يكون احتمال الوفاة مرتفعًا نسبيًا. وقال عضو هيئة التدريس بجامعة الأحواز جامعة جونديشابور للعلوم الطبية: إن إمكانية حدوث إصابات وجروح وسواد في الجلد هي عيوب أخرى لشفط الدهون.


برچسب: نحت الجسم في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۰ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۰۵:۴۰ توسط:عباسي موضوع:

تدابير ما بعد الدهون

نحت الجسم في ايران يمكن للشخص العودة إلى المنزل فورًا بعد إجراء عملية شفط الدهون. في غضون يومين إلى ثلاثة أيام ، سيختفي التورم والكدمات وسيتمكن الشخص من العودة إلى روتينه اليومي ، بما في ذلك العمل. ومع ذلك ، من الأفضل تجنب النشاط البدني الشاق في الأسبوع الأول. يوصى بتطبيق ضمادة مرنة أو ضمادة بعد شفط الدهون لمدة شهرين إلى ثلاثة أشهر بعد ذلك لتشديد وشد الجلد. هناك احتمال لتكوين الأنسجة الصلبة تحت الجلد من الأسبوع الثاني بعد استئصال الورم الشحمي ، والذي لن يكون مدعاة للقلق وسيتم تخفيفه عن طريق التدليك تحت الماء الدافئ. على الرغم من أن هذه الطريقة هي طريقة دائمة لتقليص البطن والوركين ، إلا أن هناك إمكانية لإعادة تراكم الدهون في هذه المنطقة بسبب سوء نمط الحياة وعدم الانتباه للتغذية وممارسة الرياضة. لذلك لا يجب إزالة التمارين والنظام الغذائي من خطة حياتك المستقبلية. يجب على هؤلاء الأشخاص أيضًا تجنب الأطعمة عالية الدهون والملح وزيادة تناول السوائل بسبب إمكانية الجفاف. من الضروري أيضًا استخدام العقاقير الطبية في الوقت المناسب.نظرًا لأن الثقوب التي تم إنشاؤها في دهون الجسم ستغلق تلقائيًا خلال 48 ساعة من الجراحة ، فمن الأفضل مساعدة الإفرازات والدهون المتبقية على طول المسار عن طريق أخذ حمام في الوقت المناسب وفرك حول الثقوب. إذا لم يتم تفريغ الثقوب بالكامل ، فقد تبقى أنسجة بارزة في المنطقة قبل أن يتم سدها. بعد الاستحمام ، يفضل تجفيف الثقوب باستخدام مجفف الشعر والحفاظ على نظافتها حتى لا تصاب بالعدوى.
مضاعفات ومخاطر دهنيعلى الرغم من كل الفوائد التي يجتذبها ليبوماتيك وجذبت العديد من الناس حول العالم ، إلا أن لها عيوبًا ومضاعفات ومخاطر يجب شرحها للشخص قبل العملية من أجل اختياره بمعرفة كاملة. تتضمن مضاعفات ومخاطر دهني:
تزيد الجراحة المطولة من احتمالية الخطأ البشري للجراح.يمكن أن تسبب الضربات الشديدة للجهاز إصابة الجراح والمريض ، وكذلك كدمات في الجسم.تزيد السكتات الدماغية من خطر الانسداد الرئوي.يتم استخدامه فقط في مناطق وأعضاء كبيرة ؛تم العثور على الحساسية للتخدير والليدوكائين لدى الأشخاص الذين لديهم تاريخ من ذلك ؛قد يحدث نزيف حاد في الأشخاص الذين تناولوا مكملًا أو مخففًا للدم ، مثل الأسبرين ؛هناك خطر الإصابة بالعدوى إذا لم يلاحظ التعقيم في غرفة العمليات أو إذا كان الشخص يعاني من اضطرابات في جهاز المناعة أو يتناول أدوية مثبطة للمناعة.


برچسب: نحت الجسم في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۹ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۴:۴۲:۳۵ توسط:عباسي موضوع:

جراحة تجميل البطن

نحت الجسم في ايران جراحة التجميل في البطن: يشعر الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن ولديهم بطن كبير بعدم الرضا ويبحثون دائمًا عن طريقة لتقليص بطنهم.
جراحة البطن ستقلص البطن وتصبح لياقة.
جراحة البطن ، كما يوحي اسمها ، سيتم إجراؤها تحت التخدير العام في غرفة العمليات وستؤدي في النهاية إلى اللياقة البدنية.
مرشح جراحة التجميل في البطنمن بين الأشخاص المناسبين لجراحة البطن:
الناس الذين يريدون التخلص من دهون البطن.الأشخاص غير القادرين على أداء العديد من أنشطتهم اليومية بسبب ارتفاع حجم دهون البطن.الأشخاص الذين يهتمون كثيرًا بلياقتهم البدنية.الأشخاص الذين لديهم توقعات معقولة لجراحة البطن.جراحة تجميل البطن
مزايا جراحة البطن التجميليةبالمقارنة مع جراحات نحت الجسم الأخرى ، فإن جراحة البطن (رأب البطن) لها فوائد أكثر.
في جراحة البطن ، بدون أي ألم ، سيتم إزالة الدهون الزائدة في البطن.يزيل السطور التي تسببها عوامل مختلفة.سيتم تحقيق نتيجة الجراحة في أقصر وقت ويمكن رؤيتها.العناية بعد جراحة التجميل في البطنبعد جراحة رأب البطن ، من الطبيعي أن تشعر بالألم ويتم تخفيفها عن طريق تناول مسكنات الألم التي يصفها الطبيب.استخدم الدواء الذي يصفه لك الطبيب بانتظام.ابدأ نظامك الغذائي بشرب السوائل وتناول الفاكهة والروبيان والأسماك.تجنب الاستلقاء والراحة بعد جراحة البطن لأنه سيتسبب في تجلط الدم في الأطراف السفلية.بعد رأب البطن ، امتنع عن النشاط المضني ولا تضغط على عضلات البطن تحت أي ظرف من الظروف حتى يحددها الطبيب.التورم طبيعي بعد الجراحة وسيختفي بعد فترة.عند الراحة ، ثني جسمك وحافظ على رأسك أعلى من المعتاد لتقليل الضغط والألم.


برچسب: نحت الجسم في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۷ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۱۴:۵۸ توسط:عباسي موضوع:

ما هي التغييرات التي يتم إجراؤها على البطانة بعد رفع الحاجب؟

 تحدث التغييرات المبكرة بعد رفع الحاجب مع endothelin في نفس يوم الجراحة ، ولكنها أقل وضوحًا بسبب التورم. يجب أيضًا أن يستغرق الأمر من نحت الجسم في ايران  2 إلى 3 أشهر من وقت رفع الحاجب لرؤية التأثير الحقيقي. بعد 6 أشهر كحد أقصى ، سيتم امتصاص السم الداخلي في جسمك. بعد ذلك ، يتم إعادة لحام الجلد والأنسجة الموجودة تحته إلى العظم وتثبيته في مكانه. هذا هو المكان الذي ستجد فيه معجزة التجديد بهذه الطريقة. تختلف متانة هذه الطريقة اعتمادًا على علم الوراثة والبنية البيولوجية لجسم كل شخص ونمط حياته ، وستستمر لأكثر من 7 إلى 12 عامًا.
خلال الأشهر القليلة الأولى ، قد تعاني من حكة وحساسية خفيفة في الجلد لا تسبب القلق. تحدث إلى أخصائيك لمنحك أفضل توجيه وصفة طبية. قد تكون هناك حاجة أيضًا إلى الدواء. الشيء المهم هو عدم الضغط على البطانة التي تم وضعها تحت جلدك وعدم خدشها.
لماذا شد الحاجب مع إجراء الرغامي؟هذه الطريقة تحظى بشعبية كبيرة لدى الأطباء وأولئك الذين يحتاجون إلى إزالة تجاعيد الجبين أو علاج الحاجبين المتدلي. المزايا الرئيسية هي:
الطريقة بسيطة وسريعةلديها متانة عاليةالشق والندبة صغيرانهناك القليل من الألم أو التورم أو الكدمات بعد العمليةتساقط الشعر في مكان الجرح صغير جدًايتطلب تخدير أقلوقد تم الإبلاغ عن عدم وجود حساسية كبيرة ل endotheinنتائج العملية أكثر إرضاءً وطبيعيةيمكن إجراء عمليات رفع الحاجب وخطوط التجاعيد وتجاعيد الجبين في وقت واحد وبعملية واحدةفي بعض الأحيان يمكن حل مشاكل تدلي الجفن الخفيفة


برچسب: نحت الجسم في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۳ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۰۳:۲۸ توسط:عباسي موضوع:

على الرغم من أن الحيل تبدو بسيطة لإذابة البطن في وقت قصير

نحت الجسم في ايران  دهون البطن هي نوع خاص من الدهون يوجد حول الأطراف. أول أسبوعين من ذوبان دهون البطن هو أهم شيء لأن تغيير نظامك الغذائي وممارسة الرياضة يمكن أن يؤدي إلى فقدان الوزن المنخفض نسبيًا في وقت قصير.تعرف على حقيقة أن الجسم يذوب دهون البطن ، ثم غير نمط حياتك إلى ما يقال في هذا القسم عن التمرين واللياقة البدنية الرطبة لفقدان المزيد من الدهون.
خطة طبيعية وصحية لترطيب البطن السريع1. لا تحاول فصل عضلات البطن:
لا يمكن تقليل دهون البطن مثل الدهون الأخرى في الجسم. يجب تخفيف الدهون في الجسم بمزيج من النظام الغذائي وممارسة الرياضة مع جميع أجزاء الجسم حيث يتم تخزين الدهون.
2. لا تجوع.
يمكن أن يساعد تناول القليل من الطعام جسمك على تخزين الدهون ، لذا تناول وجبة فطور صحية طازجة. يجب ألا تتناول النساء أقل من 1500 سعرة حرارية في اليوم ، بينما لا يجب أن يتناول الرجال أقل من 1700 سعرة حرارية.
ذوبان البطن
طرق الذوبان في البطن والجانبما الذي يمكن فعله لإذابة البطن؟3. التركيز أكثر على النظام الغذائي وممارسة الرياضة.
على الرغم من أن هذه أجزاء أساسية من المعادلة ، إلا أن النوم والتوتر يلعبان أدوارًا مهمة في تقليل دهون البطن. قلة النوم والضغط العالي تخبر الجسم بإفراز هرمون الكورتيزول الذي يحتفظ بالدهون.
4. تجنب التطهير السائل أو النظام الغذائي.
عادة ما يكون التنظيف فعالًا فقط لفقدان الوزن عند دمجه مع نظام غذائي صحي ، في حين أن النظام الغذائي السائل لا يمنحك العناصر الغذائية التي تحتاجها لفقدان الوزن. اختر استبدال عاداتك الغذائية بمنتجات طازجة مثل البروتين قليل الدسم والحبوب الكاملة.
5. تناول المزيد من البروتين.
من الناحية المثالية ، يجب أن تكون جميع البروتينات منخفضة الدهون ، مثل بياض البيض والأسماك والدجاج واللحوم الحمراء قليلة الدسم. يحتاج الجسم إلى المزيد من الطاقة لهضمه وبناء العضلات.
يساعدك بناء العضلات على حرق الدهون. زيادة التمثيل الغذائي. ضع هذا في الاعتبار عند التخطيط لبرنامج التمرين.
تناول البروتين الغذائي
تذوب البطن وتزيد من التمثيل الغذائي عن طريق استهلاك البروتينفقدان الوزن السريع ويذوب البطن في أي وقت من الأوقات6. لا تتوقع فقدان الوزن.
في أول أسبوعين ، تفقد وزناً أكبر من الأسابيع التالية. إذا كان وزنك المثالي (6.8 كجم) على الأقل ، من المفترض أن ترى نتائج مهمة في أول أسبوعين ، وقد يكون فقدان وزن البطن أصعب في وقت لاحق.
7. تذكر أن الدهون ليست كلها متشابهة.
تسمى دهون البطن المخزنة حول الأطراف بدهون البطن وتزيد من خطر الإصابة بالسكري وأمراض القلب والسرطان. إذا احتفظت بالدهون في الفخذين أو الأرداف أو الذراعين.
8. تناول المزيد من الأطعمة.
استبدل الخبز الأبيض والمعكرونة واللحوم الدهنية والسكر بالفواكه والخضروات. قد تكون الطبق ممتلئة أكثر من ذي قبل ، أضف 1/2 إلى 2/3 من الطعام إلى الخضار.


برچسب: نحت الجسم في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۲ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۱۰:۱۳:۰۰ توسط:عباسي موضوع:

هل الليبوماتيك مناسب لك؟

نحت الجسم في ايران  في بعض الأحيان ، على الرغم من ممارسة التمارين الرياضية الشاقة ونظامك الغذائي ، هناك مناطق مقاومة للدهون في بعض أجزاء الجسم التي لا يتم تسييلها بسهولة ، لذلك سوف تتأخر عملية فقدان الوزن وفقدان الوزن.
يعتقد الأطباء أن المرضى الشباب نسبيًا الذين لديهم حجم جلد جيد في البطن ومستويات عالية من الدهون تحت الجلد هم أفضل المرشحين لشفط الدهون والدهون.
وبعبارة أخرى ، إذا كنت تمارس الرياضة وتناولت نظامًا غذائيًا صحيًا ولكن لا يزال لديك الكثير من الدهون في جسمك ، فإن عملية شفط الدهون هي ممارسة جيدة بالنسبة لك. في هذه الحالة ، ستعود بشرتك إلى وضعها الطبيعي عاجلاً ولن تضطر للقلق بشأن ترهل الجلد بعد الدهون.
فترة الشفاء للجراحة الدهنية قصيرة جدًا ولا تتطلب سوى القليل من الراحة بعد الجراحة. ميزة أخرى للدهون هي أنها صغيرة جدًا بدلاً من الندبة. إذا كان الجراح محترفًا ، فقد يغطي بعض الجروح.
اعرف المزيد عن دهون الجسم
 
سعر نحت البطنسعر نحت البطن
عيوب دهنيةمن المهم رؤية جراح تجميل ماهر وذو خبرة. خلاف ذلك ، قد لا تحصل على النتيجة المرجوة من العملية الجراحية وقد تواجه حتى خشونة الجلد بعد الدهون.
ليبوماتيك ليس طريقة لفقدان الوزن أو إزالة الجلد الزائد. عليك أن تعرف أن زيادة الوزن والشيخوخة والحمل بمرور الوقت يمكن أن تؤثر على نتائج فقدان الوزن.
في كثير من الحالات ، يتم دمج جراحة الدهون مع جراحات التخسيس الأخرى للحصول على أفضل النتائج. هناك حالات حيث يجمع الجراح بين جراحة الدهون وجراحة شد البطن للحصول على أفضل النتائج.
متى يجب أن يكون لدينا رأب البطن؟شد البطن ، أو تومي تاك ، هو إجراء يتم فيه إزالة الجلد والدهون الزائدة من البطن والعضلات الصلبة لجدار البطن. يعتقد الأطباء أن رأب البطن مناسب جدًا للنساء اللواتي خضعن لولادة واحدة أو أكثر.
في عملية تومي توك ، تتم إزالة الأنسجة الدهنية والجلد الزائد وعلامات التمدد تحت البطن. إحدى الفوائد الرئيسية لعملية Tommy Tuck هي أنه يمكن إعادة تشكيل البطن والجسم الأوسط للجسم ، وخاصة إعادة النساء إلى نمط ما قبل الحمل.
وتجدر الإشارة إلى أن نحت الجسم من تومي توك غير مناسب للنساء اللواتي يخططن للحمل. يمكن فصل العضلات التي يتم إجراؤها أثناء عملية شد البطن أثناء الولادة. لذا من الأفضل الانتظار حتى لا تتمكن من الحمل.


برچسب: نحت الجسم في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۰ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۴۶:۰۳ توسط:عباسي موضوع:

أفضل طريقة نحت الجسم

نحت الجسم في ايران أدى تغيير عادات الأكل إلى جعل الكثير من الناس غير راضين عن أجسادهم ، ومن ناحية أخرى ، يحجمون عن اتباع نظام غذائي معين وبرنامج تمرين منتظم من أجل الحصول على جسم مثالي.
ربما أدى ذلك إلى ظهور طرق طبية مختلفة لتقليل الدهون الزائدة في الجسم.
هل تدرك هذه الطرق المختلفة مثل شفط الدهون ، شفط الدهون ، تحلل الدهون بالليزر ، شفط الدهون ، وما إلى ذلك؟
هل تعرف أيهما أفضل لجراحة التخسيس في البطن؟
ماذا تعرف عن مزايا وعيوب كل منها؟
إذا كنت لا تعرف الإجابة على أي من هذه الأسئلة ، فلا تقلق ؛ لأن هدفنا في هذه المقالة هو الإجابة على كل هذه الأسئلة وتقديم أفضل طريقة لنحت الجسم.
كما ذكرنا ، هناك عدة طرق لتقليل الدهون الزائدة في الجسم. على الرغم من أن جميع هذه الإجراءات تتم لأغراض فقدان الوزن ،
ولكن لديهم أيضًا عددًا من الاختلافات الخاصة. بشكل عام ، ينصح بجراحة التخسيس لأولئك الذين يعانون من السمنة. لذلك ، إذا قام طبيبك بالتشخيص ، فسيتم حل مشكلة السمنة عن طريق اتباع نظام غذائي وممارسة الرياضة.
ربما ليست واحدة من هذه الأساليب. ضع في اعتبارك أيضًا أن أفضل نتائج كمال الأجسام لن تستمر إلى الأبد إذا لم تتبع نظامك الغذائي وممارسة الرياضة. تذكر أن لا شيء جيد في الحياة يُعطى لك مجانًا ؛ لذا حاول أن يكون لديك جسم جميل وصحي.
طرق مختلفة لجراحة التخسيسقبل تقديم أفضل طريقة لنحت الجسم ، من الأفضل أولاً الحصول على نظرة عامة على الطرق المختلفة للقيام بذلك.
تم إجراء جراحة البطن السمنة لأول مرة مع جراحة الفتق السري. وبهذه الطريقة ، يتم قطع جزء من الدهون وجلد البطن من الأسفل ثم يتم خياطة جانبي البطن معًا. ولكن بعد فترة ، أصبح من الواضح أن هذه الطريقة لم تكن فعالة للغاية. بعد ذلك ، قرر الأطباء استخدام طريقة شبيهة بشد الوجه لتقليل الدهون الزائدة في الجسم. ومع ذلك ، نظرًا لوجود إمكانية لإزاحة الحبل السري في هذا الإجراء ، تم استخدام الطرق لإبقاء السرة في مكانها.


برچسب: نحت الجسم في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۷ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۰۱:۱۷ توسط:عباسي موضوع:

اختلاف الدهون مع تحلل الدهون بالليزر

نحت الجسم في ايران  وفقًا للدكتور كاريميبور ، في طريقة تحلل الدهون بالليزر ، تذوب الأنسجة الدهنية ويزيلها الجراح من الجسم. على عكس الطرق الدهنية ، لم تعد هذه الدهون صالحة للاستعمال ويتم التخلص منها. في الوقت نفسه ، يعد lipomatic طريقة أكثر أمانًا من تحلل الدهون بسبب انخفاض معدل النزيف. من ناحية أخرى ، نظرًا لعدم إنتاج الحرارة ، فلا يوجد خطر من حروق الجلد. أيضا ، يمكن حقن الدهون المستخرجة (بسبب نقص الحرارة) في أجزاء من وجه وجسم الشخص ، إذا لزم الأمر ؛ على سبيل المثال ، يمكن استخدامها لملء خطوط التجهم أو الضحك. من ناحية أخرى ، يعد شفط الدهون من أقدم الطرق لفقدان الوزن ، وفقدان الدهون في كل جلسة أقل بكثير من تحلل الدهون وشفط الدهون. أحد أهم عيوب شفط الدهون هو ترهل الجلد بسبب استنفاد الدهون تحت الجلد. في حين أن الطرق الأخرى ، ولا سيما ليبوماتيكس ، ليس فقط ليس لديها مثل هذه التعقيدات ، فهي تشد الجلد أيضًا.
 
التخسيس الدهنيتشير الدكتورة كريميبور إلى إعلانات ليبوماتيك التي ليست حقيقية فحسب ، بل غريبة أيضًا. يقول الجراح العام: "لا يُنصح باستخدام هذه الطريقة للأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة أو السمنة الذين يمكنهم الحصول على اللياقة الغذائية وممارسة الرياضة". أيضا ، فقدان 10 و 12 و 15 كيلوغرامًا في جلسة شفوية - التي يتحدث عنها بعض الأطباء المربحين - ليس له مبرر علمي. وبعبارة أخرى ، فإن الليبوماتيك مناسب للأشخاص الذين يعانون من السمنة الموضعية في الذقن والذراعين والبطن والفخذين والأرداف والساقين والكتفين ، وما إلى ذلك ، ولا يتم إذابة الدهون عن طريق ممارسة الرياضة والنظام الغذائي ، أو قد يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للحصول على بعض النتائج ، لذلك لتقليل حجم المريض لا تفقد الوزن. حتى باستخدام هذه الطريقة لإزالة كميات كبيرة من الدهون في جلسة واحدة لا ينصح بتاتًا.
 
تحديد المضاعفات الدهنية الخطيرةإذا تم تحديد المرشح الدهني بشكل صحيح وكان الطبيب ماهرًا ، فلن تكون هناك آثار جانبية خطيرة تقريبًا ، ولكن إذا لم يكن لدى الطبيب خبرة كافية ، لسوء الحظ ، فإن المضاعفات مثل تشوهات الأطراف مثل الفخذين ، والتجاويف غير الطبيعية ، وتراكم السوائل تحت الجلد ، والمخاطر هناك عدوى في المستشفى وهلم جرا. بالنسبة لجميع الأشخاص ، هناك ألم طفيف ، خاصة أثناء العلاج بالتدليك ، والنزيف من المناطق المثقبة والكدمة ، ولا داعي للقلق. ومع ذلك ، يجب على الأشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم ومرضى القلب والأوعية الدموية ومرضى السكري استشارة طبيبهم قبل إجراء جراحة الدهون. لأنه صحيح أن انخفاض حجم وكتلة الدهون ، خاصة في البطن ، يحسن صحة هؤلاء الناس ، ولكن يمكن أن يكون خطيرًا أيضًا.


برچسب: نحت الجسم في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۶ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۱۱:۱۹:۳۱ توسط:عباسي موضوع: